الاخبار

الجزء القادم من لعبة God Of War قد يكون +18, مخرج اللعبة يلمح..!

مؤخرا اصبحنا نرى حركات معادية على غير العادة ضد المشاهد الاباحية داخل الالعاب خصوصا و انها حاليا منتشرة بشكل كبير خصوصا في العناوين القادمة هذا العام, واحد من اكثر السلاسل التي كانت تعاني من هذا الامر هي سلسلة God Of War و الاحلى من ذلك ان الجزء الاخير منها خلا من اي مشهد اباحي و ركز فقط على المحتوى العميق.

بالطبع نتمنى بأن يبقى توجه السلسلة الجديد كما هو خاليا من اي مشهد اباحي يذكر, لكن يبدو ان مخرج لعبة God Of War الابداعي كوري بارلوج لديه رأي اخر, ففي مزحة طريفة قام بها احد اللاعبين مغردا على موقع تويتر بشأن الوضع الحالي و الهجوم حول هذه المشاهد في الالعاب ذكر اللاعب ان لعبة جاد اوف وار خلت من اي مشهد مخل للآداب و قال بذكر المخرج في تغريده, المثير للشك هو رد المخرج عليه بما نشاهد ادناه.

لا نعلم فعلا ما هي نوايا المخرج في الجزء القادم من اللعبة, بعضهم يعتقد ان رد المخرج على اللاعب يلمح عن عودة المشاهد الاباحية الى السلسلة في الجزء القادم و هذا ما استنتجناه بالفعل من ردود اللاعبين على المخرج و التي طالبوه فيها بالعدول عن ما في رأسه, حتى ان بعضهم بدا و كأنه يرجوه بعدم وضع اي مشهد اباحي في الجزء القادم من اللعبة.

بالطبع لا نريد مثل هذه الامور, المنتج الترفيهي يجب ان لا تتوغل فيه مثل هذه الافكار لانه للامانة سيتحول المنتج الى شيء مقرف للغاية, ما هي توقعاتكم متابعينا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار