ظاهرة غريبة في لعبة Fortnite تبدأ بتغير معالم الخريطة, شاهد الفيديو..

بدأت تظاهرة غريبة بالظهور في خريطة لعبة Fortnite خلال الفترة الماضية حيث بدأت بعض الشقوق تظهر في سماء الخريطة و بعد فترة قصيرة تلتهم جزء من المعالم المعروفة فيها حتى ان بعض اللاعبين بدأ يشعر بفقدان بعض الاشياء في اللعبة دون الانتباه لما يحدث حتى تم تسجيل هذه اللحظة بطريق الصدفة.

احد اللعبين و خلال هبوطة في الخريطة لاحظ ظهور ذلك الصدع او الفجوة بالقرب من احد الفنادق و بعد لحظات تم ابتلاع العارضة الضخمة الخاصة بشعار الفندق و اختفى كل شيء.

ايضا امس حدثت نفس الظاهرة مع “راس الطماطم” الذي يعد المعلم المميز لمدينة الطماطم الموجودة في خريطة اللعبة و حتى الان المطورين في استيديو EPIC لم يكشفوا عن سر هذه الظاهرة التي على ما يبدو انهم يطمحون لتقديم شيء جديد من خلالها.

قد تكون هذه الطريقة هي خطة المطورين من اجل تغير معالم الخريطة و استبدالها باشياء اخرى بحيث تقلل طابع الملل للاعبين و ربما يكون ايضا استعداد لجلب شيء جديد مع اطلاق التحديث القادم للموسم الخامس Season 5 الذي سيصدر الاسبوع القادم.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button