تأكيد “السفر السريع” في لعبة Fallout 76 و نظام حماية جديد للاعبين المبتدئين في طور الاونلاين..

احد المميزات الجديدة في لعبة Fallout 76 هي دعم اللعبة الجماعي عبر الاونلاين سواء بشكل تعاوني او تنافسي و بعد الاعلان عن ذلك هناك الكثير من التسائلات التي تدور في اذهان الكثير منا حول طبيعة عمل طور الاونلاين في اللعبة.

تود هاورد يعمل على تفسير الكثير من الاشياء التي سيتم تطبيقها في طور الاونلاين في اللعبة و من هذه الاشياء التي تحدث عنها مؤخرا في لقاء مع موقع Multiplayer.it هي السفر السريع و حماية اللاعبين الجدد في طور اللعب الجماعي.

السفر السريع

تود هاورد اكد في لقائه ان السفر السريع Fast Travel سيكون متواجد في اللعبة تماما كما هو الحال مع الاجزاء السابقة للسلسلة و لكن لم يتم التوضيح كيف سيعمل النظام في طور اللعب الجماعي خصوصا التعاوني وهل سيتمكن افراد الفريق السفر معا, مازال الامر قيد التنفيذ و سيكون هناك تغيرات قد تطرأ على اللعبة و النظام قبل الاطلاق النهائي.

حماية اللاعبين الجدد

الشيء الثاني الذي تحدث عنه تود هو وضع اللاعبين الجدد في طور اللعب التنافسي حيث قال تود ان اي لاعب مستواه في اللعبة اقل من 5 لن يتم التعرض لهم من قبل اللاعبين الاخرين و ذلك لان هؤلاء اللعبين لن يتمكنوا من قبول او تقديم دعوات من او الى لاعبين اخرين في طور اللعب PvP حتى يبلغ مستواهم 5 او اعلى.

هذا النظام سيضمن بقاء اللاعبين المبتدئين بعيدا عن اللاعبين ذوي المستوى العالي و بالتالي سيحافظ على اتزان النظام و لكن مرة اخرى قال تود ان هذا النظام قد يتغير و لم يتم تقرير اي شيء الا بعد اطلاق البيتا الخاصة باللعبة و التي سيتم من خلالها اختبار و اعتماد ما الذي نريدة و الذي لا نريده.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button