رصد نسخة بلايستيشن 5 من لعبة Cyberpunk 2077 على متجر PSN..!

يبدو ان نسخة بلايستيشن 5 من لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر اقرب من المتوقع بعد رصدها على متجر PSN الرقمي بغلاف جديد أيضا مختلف عن نسخة الجيل الماضي..

احد الحسابات المتخصصة في رصد حجم العاب أجهزة بلايستيشن 5 على تويتر قام برصد نسخة الجهاز من لعبة Cyberpunk 2077 مرجحا صدورها في منتصف الشهر القادم او اوائل الشهر الذي يليه، كما تشاهدون ادناه.

بما ان نسخة الجيل الجديد من اللعبة تم رصدها هذا يعني انها ستكون اكثر من مجرد تحديث، وبالطبع سيضاف اليها على الأقل خصائص ذراع DualSense واطوار اللعب التي تتعامل مع تقنيات معينة مثل 4K وتتبع الشعاع وغيرها.

ناهيكم طبعا عن تحسن النسخة من حيث قلة الأخطاء والمشاكل التقنية التي تواجدت في اللعبة عند اطلاقها على اجهزة الجيل الماضي وعلى اثرها فقد استديو CD Project Red المطور لها ثقة اللاعبين وتعرض لانتقادات شديدة بجانب انها اجبرته على اطلاق تحديثات كثيرة للاصلاح والتحسين وتأجيل خطة المحتويات الإضافية لما بعد اطلاق اللعبة.

ظهور نسخة بلايستيشن 5 يعني أيضا ان نسخة اكس بوكس سيرز هي الأخرى قد تكون في الطريق حيث من المفترض ان تصدرا في نفس الوقت مع ترقية مجانية من نسخة الجيل الماضي.

ما هي الإضافات او التحسينات الأخرى التي قد تتوقعون اضافتها متابعينا في نسخة الجيل الحالي من اللعبة، شاركونا ادناه في قسم التعليقات ونذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية بجيلها الماضي والحالي من خلال التوافق المسبق وأجهزة الحاسب الشخصي بمنصاتها المختلفة.

المزيد حول لعبة Cyberpunk 2077:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button