لعبة Resident Evil 2 ليست “ريميك” بل هي لعبة جديدة مختلفة, المطور يوضح السبب..

كنت انتظر اللحظة التي يتم الكشف فيها عن لعبة Resident Evil 2 Remake بعد غياب طويل منذ الاعلان عنها قبل اكثر من سنة و عندما جائت اللحظة لم اصدق عيني انني انظر الى لعبة Resident Evil 2 الا عندما قرأت اسم اللعبة في نهاية العرض, لقد ظهر كل شيء مختلف بشكل ابعد من ما كنت اتصور فيه كيف ستبدو اللعبة, انها ليست ريميك انها لعبة جديدة كليا.

يبدو ان مايك لون ايضا يشاطرني الراي بان الامر اصبح اكبر من ريميك و هذا ما قاله خلال لقائه مع موقع GamingBolt الذي وضح لنا لما تم استخدام توجه مختلف في تقديم اللعبة و اقال:

هناك الكثير من من لعب اللعبة مرة و اخرين لعبوها الف مرة و ذلك لانها لعبتهم المفضلة طوال الوقت و نحن نريد من هؤلاء ان يشعروا بانهم يجربون لعبة جديدة لذلك نحن لا نطلق عليها اسم Remake بل هي لعبة جديدة مبنية على قصة اللعبة الاساسية. مايك لون

و اضاف مايك انه تم تغير الكثير من الاشياء في اللعبة منها اماكن ظهور الوحوش و الاعداء و الشخصيات و ايضا هذا التغير سيطال الالغاز و طريقة حلها التي اصبحت مختلفة عن اللعبة الاساسية كل هذا سيساهم في جعل التجربة مختلفة لعشاق اللعبة و تقدم المزيد من المفاجأة و لكن دون التغير في قصتها الاساسية رغم انه سيكون هناك بعض المفاجأة الصغيرة و هذا السر وراء حذف كلمة Remake من اسم اللعبة النهائي و الاكتفاء بـ Resident Evil 2.

هذه التصريحات بكل صراحة جعلتني اطمئن كثيرا بانني ساحصل على تجربة ليست مختلف فقط في الرسومات و التحكم بل ايضا في اهم عتاصر اللعبة و هي الالغاز و اللحظات المرعبة خصوصا انني انهيت اللعبة عدة مرات في السابق و مازالت احداثها عالقة في ذهني.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button