المُخضرم Shroud يُفضّل Valorant على CSGO بسبب الغشاشين..

ماييكل جريسيك او المعروف أكثر باسم Shroud يعتبر من أفضل لاعبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول على الإطلاق, هذا اللاعب الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع Counter-Strike: Global Offensive تحدّث مؤخراً في بثه المباشر على تويتش حول حالة اللعبة وحول نظيرتها Valorant.

في المقطع الذي تحدّث به والذي يمكنكم مشاهدته هنا، صرّح Shroud أنّ حالياً، لعبة Valorant التي طورتها شركة Riot Games أفضل من Counter-Strike: Global Offensive بسبب الغشاشين. وفقاً له، كل لعبة لعبها في لعبة فالف كانت تحتوي على غشاش او أكثر بداخلها سواء غش التصويب التلقائي او الرؤية من خلال الجدران او حتى الانتقال لمكان لآخر. في تصريحه، قال ملك ألعاب التصويب:

إن جمال Valorant يقع في سهولة الوصول. تدخل إلى اللعبة وتلعب مباراة او اثنتين وتثق أنك ستقضي وقتاً ممتعاً او سيئاً ولكنك على الأقل تعلم أنك لن تتعرض للغش.

شركة Riot Games أحدثت الكثير من الجدل عندما تم إصدار Valorant بسبب نظام الحماية الذي يعمل مع نظام التشغيل ويتطلع على كافة المعلومات الخاصة بالنظام إنما على ما يبدو، هذا النظام يعمل بشكل أفضل بكثير من Counter-Strike: Global Offensive. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ لعبة فالف كبُرت بالعمر إنما هذا ليس مبرر على ما يحدث فيها.

هل تتفقون مع Shroud؟ ما هي لعبة التصويب الجماعية المفضلة بالنسبة لكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار