الكشف عن الاداء و الوضوح الذي ستعمل به لعبة Spider-Man على اجهزة البلايستيشن 4..

الحصرية التالية لجهاز البلايستيشن 4 ضمن قطار الحصريات المتتالي ستكون لعبة Spider-Man التي ستصدر في شهر سبتمبر المقبل و التوقعات تشير بان تكون اقوى العاب استيديو Insomniac Games حين اطلاقها.

اللعبة حصلت على ديمو جدا رائع خلال معرض E3 2018 قبل عدة اسابيع و نجحت في تفجير عقول الكثير من منتظريها و لكن بقيت هناك عدة تسائلات حول الاداء التقني للعبة على اجهزة البلايستيشن 4 و لكن جاء التوضيح من المطورين مباشر حيث تم التأكيد على ان اللعبة ستعمل بمعد 30 اطار/ث على كل من البلايتسيشن 4 العادي و البرو.

فريق Digital Foundry قام باختبار الديمو و اكد ان اللعبة كانت تعمل على جهاز البلايتسيشن 4 برو بمعدل 30 اطار/ث و وضوح 1440p مرفع الى 4K من خلال خاصية Checkerboarding و يبدو ان هذه هي البنية النهائية للعبة بعد التأكيد الذي جاء من خلال المخرج الابداعي للعبة براين انتهار على حسابه الخاص على تويتر.

لا حديث عن الوضوح الذي ستعمل به اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 العادي و لكن شبه مؤكد انه سيكون 1080p كون الاداء تم تثبيته على 30 اطار/ث.

لعبة Spider-Man ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر (9) من هذا العام و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button