محتوى الهولووين الخاص بلعبة Overwatch اصبح متوفر الان للتحميل..

اضافة الهولووين الخاصة بلعبة Overwatch اصبحت الان متوفرة للتحميل على جميع الاجهزة حيث يتوجب عليك تحميل ملف بحجم 2 جيجا لتحصل على جميع محتويات هذا التحديث الجديد.

طور جديد ياسم  Junkenstein’s Revenge: Endless Night تم اضافته الى طور الاركيد حيث سيكون على اللاعبين الصمود امام موجات من الاعداء و قادة الاعداء “Bosses” اطول فترة ممكنه و ذلك من اجل كسر الابواب و اقتحام قلعة  evil doctor و يمكن للاعبين الاختيار ايضا من بين اربعة شخصيات جديدة ستتواجد في الطور و هي Genji و Torbjorn و Widowmaker و Zenyatta و الذي يصمد حتى اخر لحظة امام هذه الموجات من الاعداء سيحصل على نقاط خبرة و ترقية في قائمة الليدربورد.

ايضا سيكون هناك اكثر من 50 اضافة جديدة و منوعة في اللعبة يمكن للاعبين جمعها و الحصول عليها مثل ازياء اسطورية و emotes و غيرها و التي يمكنك الحصول عليها لشخصيتك المفضلة بعد تثبيت التحديث الجديد المتوفر مجانا.

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock