يوبي سوفت: Assassin’s Creed Odyssey هي افضل اجزاء السلسلة على الاطلاق و اللعبة تبدو رائعة على البلايستيشن 4 برو

رغم ان لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستقدم توجه جديد لاول مرة يحدث في تاريخ السلسلة و هو التوجه اكثر و اعمق في عالم العاب الار بي جي و بالاخص فكرة اختيار القرارات و التي ستؤثر على مسار القصة و مجريات الاحداث بجانب تغيرات في اسلوب القتال خصوصا مع تدافع اعداد كبيرة من الاعداء في ان واحد رغم ذلك فمازال هناك الكثير من جمهور اللعبة الذي يتحفظ على تقبل اللعبة حتى الان لاسبابهم الخاصة لكن يبدو ان الكثير غيرهم يرى اللعبة رائعة و صنفها كأفضل اجزاء السلسلة على الاطلاق.

سكوت فيليبس مخرج اللعبة قال في احد لقائاته مؤخرا انهم تلقوا الكثير من الانتقادات الاجابية حول اللعبة و الكثير وصفها لهم بانها افضل اجزاء السلسلة على الاطلاق و علق سكوت انه يتفق معهم في ذلك.

اما في سؤال حول اداء اللعبة على اجهزة بلايستيشن 4 برو و اكسبوكس وان اكس فقال سكوت انه تمكن من تجربة اللعبة على البلايستيشن 4 برو خلال الاسابيع القليلة الماضية في منزله و قال ان اللعبة كانت تبدو جدا جدا رائعة اما نسخة الاكسبوكس وان اكس و ما اذا كانت ستصل الى وضوح 4K و 60 اطار/ث فقال سكوت انه لا يستطيع الاجابة عن هذا السؤال في الوقت الحالي.

اما فيما يخص اداء اللعبة على الاجهزة العادية فقال سكوت انهم يسعون الى الحفاظ على الاداء الثابت و الجودة المناسبة لذلك و لكن نعتقد ان الوضوح سيكون 1080p و الاداء 30 اطار/ث كما هو الحال مع لعبة Assassin’s Creed Origins.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر من هذا العام 2019.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار