يوبي سوفت: الإعلان الذي ظهر في قائمة Assassin’s Creed Mirage مجرد خطأ!

تفاجئ مجتمع اللاعبين صباح هذا اليوم بظهور إعلان تجاري متعلق بخصم يوم الجمعة البيضاء المعروف بـ Black Friday للعبة Assassin’s Creed Mirage أثناء لعب عناوين Assassin’s Creed القديمة وتحديدًا عن فتح قائمة اللعبة أو الخريطة على جهاز Xbox Series X/S.

وبعد تكرار ظهور الإعلان عند أكثر من لاعب حول العالم، أثار هذا الأمر حفظية العديد من هؤلاء على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو ما اعتبروه استغلالًا سيئًا لألعاب الفيديو من أجل الترويح لمنتج تجاري ترفيهي سيكون ظهروه في منتصف اللعب مزعجًا للغاية، وبسبب ذلك واجهت الشركة ردود فعل سلبية.

في أثناء انتظارنا لسماع رد فعل المطور الفرنسي حول هذا الأمر، حصلنا بالفعل تصريح رسمي من شركة يوبي سوفت، حيث أكدت بأن ظهور إعلان منبثق في ألعاب Assassin’s Creed لبعض اللاعبين هذا الأسبوع مجرد “خطأ تقني” بحسب وصفها للأمر.

Just got an in-game advertisement when I tried to go to the map
byu/triddell24 inxboxone

قال متحدث باسم شركة Ubisoft لموقع The Verge الذي شارك الخبير أول مرة، إن المشكلة داخل اللعبة تم حلها بسرعة بمجرد لفت انتباه الشركة إليها، وتابع حديثه الى الموقع:

“لقد علمنا أن بعض اللاعبين واجهوا إعلانات منبثقة أثناء لعب بعض عناوين Assassin’s Creed بالأمس”. “كان هذا نتيجة خطأ فني قمنا بمعالجته بمجرد علمنا بالمشكلة.”

على كل حال، من المريح للغاية تأكيد المطور بأن الإعلان الذي ظهر في Assassin’s Creed Mirage مجرد خطأ تقني وتم حله بسرعة، ولكن هل تعتقدون أن الألعاب المدفوعة يمكن أن تحصل على مثل هذا النوع من الإعلانات مستقبلًا كما هو الحال مع الألعاب المجانية الخدمية؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button