لاعب يدمر مدينة كاملة في لعبة Fortnite بطلقة واحدة, شاهد الفيديو..

يبدو ان طور البناء Playground الجديد في لعبة Fortnite بدأ يفتح المجال امام الابداعات الا محدودة التي تنبع من مخيلة الكثير من اللاعبين المبدعين, فبعد ان شاهدنا لاعبين يصنعون المستحيل في الطور الجديد مثل بناء سفينة ضخمة او اعادة بناء مدينة Nuke Town من لعبة Call of Duty الان نرى المزيد من المبدعين الذين يحاولن ابهارنا بعزيمتهم.

 toby_mcc احد منتسبي موقع Reddit قام بعرض فيديو جديد يستعرض فيه تدمير مدينة كاملة تعادل نصف خريطة اللعبة بطلقة واحدة من سلاحة و يمكنكم مشاهدة الفيديو كامل بالاسفل.

Destroying 6 POI In One Shot from r/FortNiteBR

 toby_mcc قال انه قام هو و عدد من اصدقائه بقضاء وقت طويل في بناء هذه المدينة التي تم تأسيسها على قطعة واحدة في القاعدة و هذه الفكرة كانت مستوحاة من تجربة احد اللاعبين الاخرين و لكن بشكل مصغر و اضاف toby_mcc انه قام بتدمير القاعدة التي تم بناء المدينة عليها بطلقة واحدة الامر الذي ادى الى انهيارها بشكل متدرج و بالكامل.

طور Playground متاح الان بشكل مؤقت في اللعبة و سيتلقى الطور المزيد من التحديثات خلال الايام القادمة و هناك تلميحات من المطور ان يتم وضع الطور بشكل دائم في اللعبة.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button