رسميا: لعبة Cyberpunk 2077 ستدعم الشاشات العريضة “Ultrawide Display”..

منذ الكشف عنها في معرض E3 2018 قبل اسابيع و مازال استيديو CD Projekt Red يشوقنا للعبة بالكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة عنها بشكل شبه يومي, وهذه المرة الخبر السار لعدد معين من لمالكي اجهزة الحاسب الشخصي حيث تم الاعلان بشكل رسمي عن دعم لعبة Cyberpunk 2077 للشاشات العريض “Ultrawide Display”.

الشاشات العريضة او Ultrawide Display تستخدم من قبل بعض لاعبي الحاسب الشخصي و تتميز الشاشة بامتلاكها قطر عريض 21:9 و هي مستخدمة من قبل عدد ليس بكبير من اللاعبين وقد تكون محصورة فقط على اللاعبين المحترفين Pro Gamers و قليل جدا ان نجد شركات تطوير الالعاب تدعم هذا النوع من الشاشات في العابها و CD Projekt Red ستكون واحدة منها.

استيديو CD Projekt Red لم يوضح الى اي مدى سيتم دعم هذه الشاشات في اللعبة يذكر ان لعبة The Witcher 3 كانت داعمة لهذه الشاشات و لكن للاسف كان الدعم محصور فقط على اسلوب اللعب بينما المشاهد السينمائية فكانت غير داعمة, فهل ستتبع CD Projekt Red نفس الاسلوب مع Cyberpunk 2077 ؟ اتمنى ان يكون الدعم كامل و ليس محصور على اسلوب اللعب فقط حتى تعطي تجربة كاملة و خالية من اي تشتيت.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button