شاهد العرض الثاني لاسلوب اللعب في لعبة Red Dead Redemption 2, السطو, المنظور الاول و المزيد..

اذا على الموعد اطلقت روكستار العرض الثاني و ربما الاخير للعبة Red Dead Redemption 2 الذي استعرضت فيه اسلوب اللعبة و هذه المرة كان التركيز على اسلوب اللعب بشكل اكبر و تمكنا من القاء نظرة على بعض الاشياء الجديدة التي كنا نقرأ عنها خلال الايام القليلة القادمة.

في البداية نظام السطو و سرقة القطارات و القوافل سنشاهد ارثر مورجان و بعض اعضاء عصابة فاندر ليند يتشاركون في عمليات سطو و اقتحام لبنوك و حتى منازل و في البداية سنرى كيف يتمكنون من السيطرة على احد القطارات المحملة بالبضائع و المؤن.

عالم اللعبة سيكون مملوء بالمهمات سواء التي سيتعاون فيها ارثر مع افراد عصابته او اشخاص اخرين من عصابات اخرى او بشكل منفرد كما سنشاهد في الفيديو و ايضا ستكون هناك بعض المهمات الجانبية التي ستكسب ارثر سمعة اما جيدة او سيئة كما سنرى عندما يوافق على نقل بعض النساء معه على العربة و لكن هناك موقف اخر نرى فيه كيف تتغير سمعة ارثر الى الاسوء عندما يقوم بقتل احد الاشخاص و بالطبع كل هذه المواقف لن ينساها لك شهود الاعيان الذين عليك التصرف معهم بحكمة اما بالتهديد او بالقتل.

ايضا سنلقي نظرة على خاصية Dead Eye التي تعطي ارثر فرصة اصابة اكثر من هدف في مشهد واحد من خلال تبطئة الوقت حيث تلقت الخاصية تحسينات كبيرة جعلتها اكثر متعة من ذي قبل, و اخير سنلقي نظرة على بعض الالعاب الصغيرة Mini Games التي ستتواجد في اللعبة مثل صيد الاسماك و لعبة البوكر التي يمكن لارثر ان يتشارك فيها مع افراد عصابته داخل المعسكر او حتى في احد النوادي الليلة.

ظهر في الفيديو ايضا و هو انه يمكن لارثر ان ينفذ مهمات يحصل عليها اما بتوكيل من بعض الافراد الذين يلتقي بهم في عالم اللعبة او من خلال اعلانات و مناشير يجدها ملصقة على الجدران و يمكن ان يحصل على اموال مقابلها.

اخيرا سنلقي نظرة اولى على النظور الاول في اللعبة و الذي تم الاعلان عنه مؤخرا حيث سيكون بالامكان انهاء اللعبة بالكامل من خلال استخدام هذا المنظور و لكن يمكنك ايضا التنقل بسلاسة ما بين هذه الوضعية و وضعية المنظور الثالث.

هذا بعض ما جاء في العرض الجديد لاسلوب اللعب و لكن دائما هناك الكثير من الخفايا و الاشياء الاخرى التي تحتاج منا العودة لمشاهدة العرض و العودة اليكم بكمية من التفاصيل الجديدة لذلك انتظرونا خلال الفترة القادمة من خلال تحليل كامل للعرض الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button