شجار على منصة تويتر يتسبب في طرد اثنين من كاتبي قصة لعبة Guild Wars 2, اليكم التفاصيل..

دائما تحافظ الشركات الكبيرة على زبائنها و ذلك من خلال تقديم المحتوى و طريقة التواصل معهم في حدود الادب حتى و ان كان الامر يدعوا الى الاستفزاز و لكن يبدو ان جيسكا برايس و بيتر فرايز لم يتمكنا من كتم غيظهما في هذا النقاش الذي دار على منصة تويتر مع احد صانعي المحتوى.

القصة بدأت عندما نشرت الكاتبة جيسكا برايس التي تشارك في كتابة قصة لعبة Guild Wars 2 احد المشاركات عبر حسابها الخاص على تويتر تتحدث فيه عن طرقة كتابة القصة الخاصة باحد شخصيات العاب MMO و شخصيات الالعاب الفردية قائلة انه من السهل كتابة قصة لشخصية واحدة على عكس العاب MMO التي يجب فيها كتابة قصة لكل شخصية يختارها اللاعب و يعتمدها كرمز له طوال الوقت.

هذه المشاركة دفع احد صانعي المحتوى على منصة تويتش و يدعى Deroir بالرد على هذه المشاركة و معارضة جيسكا في رايها و توضيح نقاط اخرى في سلسلة من التغريدات المتتالية الامر الذي اغضب جيسيكا و اخرجها عن اطار الادب في الردود و بعد فترة انضم اليها زميلها في العمل بيتر فرايز ليساندها في النقاش ضد Deroir و لكن على ما يبدو ان الامر قد اغضب رئيس شركة ArenaNet مايك اوبراين و الذي اصدر بعد فترة قصيرة من هذه المشادة قرار بفصل كل من جيسيكا و بيتر من شركة ArenaNet و جاء في البيان:

مؤخرا اثنين من الموظفين التابعين لنا فشلا في الحفاظ على اداب النقاش مع جمهورنا, ان هجومهما على مجتمع اللاعبين الخاص بنا غير مقبول ابدا و لذلك تم اتخاذ القرار بفصلهما.

يبدو ان رد الشركة على الجدال كان حازم رغم ان المتابعين على منصة تويتر هاجموا Deroir لتدخله في اشياء لا يعرف عنها الكثير و وقف في صف جيسيكا و بيتر طوال الوقت و لكن القرار قد نفذ الان.

هل تؤيد موقف رئيس شركة ArenaNet في قرارة بفصل جيسيكا و بيتر مقابل الحفاظ على مجتمع اللاعبين الخاص بالعاب الشركة ام انه كان من الاولى الوقوف معهما و مساندتها في ذلك ؟

 لتصلك اخبار الموقع بشكل تلقائي و اول بأول قم بتفعيل الجرس الذي يظهر لك باللون الاحمر على يمين الصفحة 😘

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button