مطور لعبة Sekiro: Shadows Die Twice يفسر سبب وجود نظام “الاحياء” في اللعبة و قد يتم التخلي عنه اذا طالب جمهور اللعبة بذلك..

رغم ان لعبة  From Software الجديدة Sekiro: Shadows Die Twice ستكون بعيدة كل البعد ان الاسلوب المتبع في العابهم السابقة مثل سلسلة Souls و لعبة Bloodborne الا ان اللعبة ستشترك معهم في خاصية واحدة و هي الموت المتكرر.

هذا ما صرح به هيداتاكا ميازاكي في لقائه مع موقع Eurogamer الذي اكد ان اللاعبين سيواجهون الموت كثيرا في اللعبة و حتى مع وجود نظام الاحياء الجديد فسوف تكون اللعبة صعبة و مملوئة بالتحديات.

و اوعذ هيداتاكا سبب الموت المتكرر هو ان مقاتلي النينجا يكون تسليحهم و معداتهم التي يحملونها اقل بكثير من مقاتلي الساموراي و الفرسان مضيفا ان الهدف من ذلك هو جعل اللاعب يشعر بالتحدي عند مواجهته وجها لوجه مع احد الاعداء بحيث يكون دائما يخشى الفشل و من اجل ذلك جعلنا صعوبة اللعبة عالية و احتمالية الموت كبيرة و متكررة.

و فيما يخص نظام “الاحياء” الجديد الذي سيتم استخدامه في اللعبة فقد تم اعتماده لهذا السبب و هو ان اللاعب سيموت كثيرة و لكن حتى لا يشعر بالملل و يفكر في العودة الى اللعبة بسرعة و يكمل التحدي وضعنا هذا النظام ولكن ايضا في حال لم ينال على رضى جمهورنا فسوف يتم اقصائه او التعديل عليه في وقت لاحق.

يذكر ان اللعبة ستعتمد على نظام “احياء” سريع من مكان الموت و بشكل مباشر كما شاهدنا في العرض الجديد للعبة الذي صدر في معرض E3 2018 و يمكنكم مشاهدة العرض مترجم بالعربية بالاسفل.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في وقت مبكر من العام القادم 2019.

لتصلك اخبار الموقع بشكل تلقائي و اول بأول قم بتفعيل الجرس الذي يظهر لك باللون الاحمر على يمين الصفحة 😘

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock