اليكم اراء المطورين والناشرين في قوة جهاز PS5 Pro وتقنية PSSR..

يبدو اننا امام نقلة تقنية جديدة اكبر من كونها نقلة منتصف جيل..!!

بدأت سوني في نشر بعض اراء المطورين في القوة التقنية التي يقدمها جهاز PS5 Pro خاصة فيما يتعلق بتقنية الترقية بالذكاء الصناعي PSSR الجديد.

اراء بعض المطورين في قدرات PS5 Pro وتقنية PSSR

تقنية PSSR ستمكن المطورين من ترقية دقة عرض العابهم من خلال الذكاء الصناعي دون الحاجة للاعتماد على القدرات التقنية للمنصة. بمعنى اخر، يمكن للمطور توفير الكثير من الموارد التقنية من اجل توجيهها في اتجاه اخر مثل قوى الجرافكس والمؤثرات البصرية بينما تتولى تقنية PSSR ترقية الدقة لتصل الى 4K وبعض الاحيان 8K.

1) استديو Polyphony Digital:

“تعد PlayStation Spectral Super على PS5 Pro فعالة أيضًا على مخرج 4K، مما يسمح بمزيد من التفاصيل وجودة صورة أعلى من أي وقت مضى.”

2) استديو Avalanche Software:

“PSSR انها تكنولوجيا العصر.”

3) شركة Capcom:

“ستستفيد لعبة Dragon’s Dogma 2 من قوة جهاز PS5 Pro وPlayStation Spectral Supersolution (PSSR) وتقنية تتبع الأشعة الجديدة، مما يسمح بمعدلات إطارات محسنة.”

4) شركة Electronic Arts:

“في وضع الجودة، نقدم أعلى دقة لوحدة التحكم لدينا على الإطلاق وهي 2160 بكسل. وفي الوقت نفسه، يستمر وضع الأداء في تقديم معدل ثابت يبلغ 60 إطارًا في الثانية – ولكن الآن مع دقة أعلى وعمق مرئي إضافي لتتبع الشعاع للانعكاسات والانسداد المحيط. تضمن تقنية PSSR الجديدة تجربة بصرية أكثر وضوح في كلا الوضعين.”

5) شركة Konami:

“في لعبة Metal Gear Solid Delta، تسمح تقنية PSSR المبتكرة للأشجار والنباتات المورقة في تضاريس الغابة المميزة للعبة بأن تصبح أكثر حيوية، وتعزز الإحساس بواقعية التسلل عبر البيئة الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، نحن قادرون على تقديم تجربة لعب أكثر سلاسة مع معدلات إطارات أفضل طوال اللعبة بأكملها.”

6) شركة Ubisoft (مطور The Crew Motorfest):

“لقد سمح جهاز PS5 بالفعل لـ The Crew Motorfest بالوصول إلى مستوى جديد من الدقة البصرية والانغماس، مما يجعل وحدة التحكم هي الرابط المثالي بين اللاعب والتضاريس. بفضل القوة والميزات الجديدة لجهاز PS5 Pro، أتيحت لنا الفرصة للدفع المزيد من الإعدادات والتفاصيل المرئية: جودة صورة أكثر وضوحًا ونظافة بفضل PSSR، مع المزيد من العناصر التي تظهر على الشاشة في نفس الوقت، النباتات، والحشود التي تعمل جميعها بمعدل 60 إطار في الثانية، كل ذلك مجتمعة، نعتقد أننا وجدنا الطريقة الأكثر كثافة لتجربة اللعبة.

7) شركة Ubisoft (مطور Assassin’s Creed Shadows):

“من خلال الاستفادة من إمكانات تتبع الشعاع المدعمة في جهاز PS5 Pro، ستعرض Assassin’s Creed Shadows تقنية إضاءة عالمية محسنة لتتبع الشعاع. وبفضل دقة PlayStation Spectral Super (PSSR) ودمجها مع وحدة معالجة الرسومات الأكثر قوة، سيشاهد اللاعبون أنظمة عرض محسنة وزيادة في الواقعية والانغماس في اللعبة، بينما يستكشف اللاعبون اليابان الإقطاعية، يمكنهم توقع بيئات وأجواء محسنة بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل، عن قرب وعن بعد.

ما رأيك في اراء هؤلاء المطورين والناشرين في قدرات جهاز سوني الجديد وتقنية الذكاء الصناعي PSSR المزروعة في داخلة؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

شكراً Zuby_Tech على مساعدتنا في جمع هذه الاراء في مكان واحد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار. هذا المحتوى المحدث والمستمر يضعك على اخر التطورات في عالم صناعة اعلاب الفيديو.

فقط قم بالغاء مانع الاعلانات AdBlocker واستمتع بتصفح الموقع دون اي ازعاج