رسميّاً: متجر العاب إيبيك أصبح يدعم اللغة العربية الآن..

نحنُ، اللاعبون العرب عادةً ما نكون مظلومين عندما يأتي الموضوع لدعم لغتنا الأم، أيّ اللغة العربية الجميلة. فالشركات الضخمة لم تبدأ إلا في السنين الماضية القليلة بدعم المجتمع العربي، هذا بالتأكيد أمر مُذهل ودائماً ما تُسعدني رؤية اللغة العربية داخل أيّ شيء يتعلق بألعاب الفيديو. من أحد هذه الشركات المعدودة تأتيشركة إيبيك المُطورة لفورتنايت والتي بدورها تدعم اللغة والمجتمع العربي بشكلٍ ممتاز، اليوم تم إطلاق النسخة العربية من متجر ألعاب إيبيك على الحاسب الشخصي!

متجر ألعاب إيبيك أثار الكثير من الجدل عندما تم إطلاقه لأول مرة العام الماضي بسبب استخدامه لنظام الحصريات، لكنه بذات الوقت قدّمَ لنا أسبوعياً ألعاب رائعة مختلفة ودائماً ما قمنا بمشاركتكم لهذه الألعاب على موقع VGA4A. اليوم من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر رأينا التغريدة الأولى لحساب متجر ألعاب إيبيك العربي الرسمي التي تذكركم بالألعاب المجانية التي يمكنكم الحصول عليها حالياً وتنص التغريدة على التالي: “أصبحت لعبتي Assassin’s Creed: Syndicate وFaeria مجانيتين على متجر Epic Games حتى 27 فبراير! أياً كان اختيارك في البداية، سواء أحببت أن تبدأ في عالم مليء بالفانتازيا والسحر، أو لندن في عام 1868 – ففي كلتا الحالتين هناك مغامرات بانتظارك”.

الآن على عكس متجر ستيم الذي لم يدعم اللغة العربية لحد الآن، يمكنكم التجول بمتجر الشركة ورؤية وصف كل لعبة باللغة العربية. نحن في موقع VGA4A نتشكر فريق إيبيك الشرق الأوسط على دعمهم المستمر للمنطقة، ما رأيكم أنتم بهذا الخبر؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  تعرّف على لعبة التصويب الواقعية Beyond the Wire التي تدور بالحرب العالمية الأولى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock