تسريب موعد اطلاق لعبة Darksiders III و النسخ الخاصة التي ستتوفر للعبة..

منذ مدة طويلة لم نسمع اي اخبار جديدة حول لعبة Darksiders III حتى ان اللعبة لم يكون لها ظهور في معرض E3 2018 الذي عقد قبل عدة اسابيع و لكن اليوم نحصل على تسريب و ربما شبه مؤكد حول موعد اطلاق اللعبة و ايضا النسخ الخاصة التي ستتوفر بها اللعبة.

حسب موقع True Achievements فسوف تصدر اللعبة في 26 نوفمبر (11) من هذا العام و ستتوفر بثلاث نسخ الاول النسخة العادية و التي ستحتوي على اللعبة فقط و لباس خاص في حال عمل طلب مسبق للعبة اما نسخة الديلوكس فسوف تحتوي على اللعبة و اول محتويين اضافين للعبة سيصدران بعد اطلاقها بالاضافة الى دخول مبكر للعبة 24 ساعة قبل الاطلاق بالاضافة الى اللباس الخاص بالطلب المسبق.

اما نسخة Blades & Whip Edition الخاصة فستكون مميزة و ذلك لانها ستحتوي بالاضافة الى محتوى نسخة الديلوكس على Darksiders Warmastered Edition و Darksiders II Deathinitive Edition.

حتى الان لا يوجد اعلان رسمي حول موعد الاطلاق و النسخ الخاصة و لكن نتوقع ان يتم ذلك خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

لتصلك اخبار الموقع بشكل تلقائي و اول بأول قم بتفعيل الجرس الذي يظهر لك باللون الاحمر على يمين الصفحة 😘

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock