مطور Resident Evil 2 يرد, انها ليست Resident Evil 4..

بعد ان تم الكشف الكامل عن لعبة Resident Evil 2 و التوجه الجديد للعبة الذي يعد بالنسبة للكثير منا اكثر من كونه مجرد ريميك عن انه لعبة جديدة كليا او Reboot للجزء الثاني و لكن هناك تخوفات ظهرت بين جمهور اللعبة بعد ان اقتبست وضعية الكاميره من Resident Evil 4 بان تقتبس ايضا اسلوب اللعب.

مطور اللعبة يوشياكي هيرابياشي تحدث لموقع Gamereactor مؤخرا عن هذا الامر و قال في لقائه ان اللعبة صحيح اصبحت تقدم تحكم مختلف مشابه للعبة Resident Evil 4 بعد ان تم تغير وضعية الكاميرا الى “فوق الكتف” و لكن اسلوب اللعب لن يتغير عن اللعبة الكلاسيكية الذي يركز على الرعب و النجاة و اضاف ان الجزء الرابع كان توجه فيه نحو الاكشن بشكل اكبر و هناك الكثير الذخيرة التي يحملها اللاعب طوال الوقت بينما Resident Evil 2 فسوف نحافظ على اسلوب اللعب الكلاسيكي كما في Resident Evil 3 و 1.

و قال يوشياكي ان الذخيرة في اللعبة ستكون قليلة جدا و عليك هنا ان تفكر في كل طلقه تطلقها من سلاحك نحو الزومبي و تفكر اذا كنت تريد بالفعل اطلاق النار او تستخدم استراتيجية اخرى من اجل تجنب ذلك و الحفاظ على الرصاص لموقف اخر.

اذا حديث يوشياكي يطمئن جمهور اللعب المتخوف من التوجه الخاص باسلوب اللعب ظن منهم انه سيشهد ميول الى الاكشن كما هو الحال في التوجه الاخير للسلسلة باستثناء الجزء السابع و الان نستطيع ان نقول ان اللعبة بهذا الشكل ستكون التجربة الكاملة و المنتظرة من سلسلة منذ مدة طويلة.

Resident Evil 2 ستصد على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير (1) من العام القادم.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button