اعلان مزيف يظهر توجه لعبة God of War الى الشاشة الفضية من خلال شبكة Netflix..

حتى لا يدخل البعض في احلامه الوردية بان يرى كريتوس و ربما ابنه اتريوس على الشاشة الفضية في يوم من الايام, فقد ظهرت على الانترنت قبل ايام اخبار تفيد ان شركة Netflix ستقوم بانتاج سلسلة خاصة بلعبة God of War و قد تم نشر صورة للبوستر الخاص بالسلسلة عبر الانترنت و الذي انتشر بشكل كبير و لكن هذا ما نفته شركة Netflix بالكامل.

حسب ما نشاهده في البوستر الذي تم تجهيزه بشكل جدا احترافي فسوف يتولى الممثل Jason Momoa الذي قام بدور كونان في فيلم Conan ايضا كان له دور Justice League و يبدو ان شكله سيكون مناسب لاداء دور شخصية كريتوس.

من الجيد ان نرى لعبة God of War التي تعد واحدة من اقوى العناوين التي صدرت على البلايستيشن 4 خلال هذا العام و قد نجحت اللعبة في نقل التصور الجديد لمخرج السلسلة كوري بارلوج و الذي كان الكثير يخشى من عدم نجاحة و لكن اللعبة اقنعت كل جمهورها قبل حتى قبل ان تصدر و نجحت بعد صدورها في تحقيق مبيعات كبيرة و تعد الان من اسرع العناوين الحصرية مبيعا على الجهاز.

للاسف بعد مدة ليست بطويلة سارعت شركة Netflix بنفي الامر بشكل كامل و اكدت انه لا يوجد هناك سلسلة تلفزيونية تحمل اسم God of War و ان ما يشاع على الانترنت هي مجرد اشاعة فقط و قد تم ذلك من خلال حساب الشركة الرسمي على منصة تويتر.

هل كنت تؤيد ان تتجه لعبة God of War الى الشاشة الفضية ام انك ترى انها ستكون بحال افضل لو بقيت كما هي لعبة فيديو فقط ؟

لا تنسى دعمنا بالاشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailer و شاهد عروض الالعاب مترجمة للعربية..

اشترك الان

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button