الاخبار

اليوتيوبر الشهير PewDiePie يعود بعد انقطاع مع تغيرات كبيرة..

اليوتيوبر الشهير PewDiePie وبعد انقطاع عن اليوتيوب لاكثر من اسبوعين عاد ولديه خطة جديدة سيقود بها قناته خلال المرحلة القادمة وهذه التغيرات ستمتد من المحتوى الى صورة الشعار الخاصة به.

PewDiePie افصح بان التغيرات الجديدة ستكون مستوحاة من قنوات بعض المشاهير على المنصة أمثال Corpse Pair و Dream وقنوات البث الشهيرة على Twitch, في أعقاب هذا التشويق، نشر PewDiePie اليوم مقطع فيديو جديد على قناته على اليوتيوب بعنوان “لقد عدت بإعلان ضخم” وكما هو متوقع دائما، أصبح الفيديو يحتل التريند الغربي بالفعل وحصد ما يقرب من مليوني مشاهدة, بالطبع هذا الفيديو على وجه الخصوص يحظى باهتمام كبير بسبب التشويق للإعلان الذي يريد جمهوره الكبير التعرف عليه والاطمئنان على افضل مؤثر يتابعونه.

ايضا اشار PewDiePie الى انه الان سيخفي هويته وسيقوم بتغير صورة الشعار الخاص به Avatar لشيء رمزي اخر امثال قنوات البث الشهيرة الاخرى ولكنه حتى الان لم يقوم بتحديد الشعار وطالب الجمهور بمشاركته في اختيار شعار مناسب لقناته خلال المرحلة القادمة.

وقد علق على الامر انه لاحظ بان في حال الظهور امام الكاميرا تكون الشهرة اقل من الذين يتجنبون الظهور امامها في قنواتهم الخاصة وهذا ايضا احد الاسباب التي دفعته لاتخاذ قرار اخفاء شخصيته والتقليل من استخدام التصوير المباشر والظهور امام الكاميرا.

لقد أدركت أنها الطريقة الوحيدة بالنسبة لي للبقاء على صلة بالجمهور في هذه المرحلة … من الضروري بالنسبة لي القيام بذلك, Corpse Pair … لا توجد كاميرا للوجه، لا يكشف عن الوجه، شعبية على نطاق واسع. Dream … لا توجد كاميرا للوجه، ولا تكشف عن الوجه، تحظى بشعبية كبيرة.

يبدوا ان اليوتيوبر الشهير سيبدأ مشوار جديد سيقلل من خلاله الظهور امام الكاميرا ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو, هل هذا يعني انه سيعتمد على اشخاص اخرين ربما لتشغيل القناة مستغلا بذلك نقطة عدم استخدام الكاميرا للتصوير المباشر؟ ربما يكون هذا هو الهدف الحقيقي وراء هذه الخطوة خاصة مع تغير شعار القناة ايضا بحيث لا تكون منسوبة لشخص بعينه.

هذا الامر يتزامن مع تلميحات سابقة من PewDiePie بانه سيترك اليوتيوب عدة مرات ولكنه لا يستطيع ذلك كون القناة هي مصدر الدخل الاول الخاص به ولكن يبدوا انه الان حصل على حل بديل يحافظ على استمرارية عمل القناة مقابل حصوله على بعض الراحة بتولي اشخاص اخرين العمل عليها ونشر المحتوى بشكل مستمر دون انقطاع.

YouTube star PewDiePie, wife Marzia Kjellberg's home burglarized
PewDiePie وزوجته Marzia

هذه مجرد توقعات منا ليس اكثر وننتظر ان تشاركونا انتم توقعاتكم حول مستقبل PewDiePie وقناته وهل تعتقدون ان هذه الخطوة بالفعل تأتي بغرض الاختفاء على اليوتيوب والحصول على بعض الوقت مع عائلته الجديدة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار