مطور لعبة Ghost of Tsushima: كل شيء من حولك “سيتحرك” في عالم اللعبة, اليكم التفاصيل..

Ghost of Tsushima واحدة من الحصريات المميزة التي تم الكشف عنها بشكل كامل خلال مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 الشهر الماضي حيث تم استعراض فيديو مطول لاسلوب اللعب المنوع بنكهة الساموراي و لكن هناك شيء واحد جذب نظري في اللعبة و هو الرسومات و نظام الحركة.

هذا الامر جعل البعض يظن ان اللعبة لم تعمل على البلايستيش 4 او حتى البرو بل ذهب الظن الى ان اللعبة تعمل على جهاز اقوى من ذلك و قد تكون مجهزة للبلايستيشن 5 و لكن تحليل العرض الذي تم بواسطة فريق Digital Foundry اكدت ان اللعبة تعمل بالفعل على البلايستيشن 4 برو.

اليوم جوزيف كونيل المخرج الفني للعبة تحدث لمجلة GamesTM magazine عن بعض التفاصيل الجديدة عن تطوير اللعبة و السر وراء جعلها تظهر بهذه الروعة حيث قال جوزيف:

اجعل كل شيء يتحرك, اي شيء يمكن ان نجعلة يتحرك فالنجعله يتحرك, هذا كان طموحنا الكبير من اللحظة الاولى التي بدئنا فيها العمل على اللعبة و قد نجحنا في ذلك فعندما تتجول في عالم اللعبة ستقول “يا الهي” ان كل شيء يتحرك من حولي.

هذا بالفعل ما لاحظناه في الديمو الذي شاهدناه في معرض E3 حيث كانت الاشجار و الشجيرات و اوراق الاشجار تتحرك بشكل ديناميكي اعطت اللعبة واقعية اكبر خصوصا مع المساحات الواسعة في بداية الديمو التي تشعرك بالحركة الحرة للهواء.

لعبة Ghost of Tsushima ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 و لكن حتى الان لا يوجد تاريخ اطلاق او اطار زمني لذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button