مميز

10 ألعاب مجانية على بلايستيشن إبتداء من هذا الشهر من ضمنها Horizon Zero Dawn

خلال الشهر الماضي أعلنت سوني عن عودة برنامج “إلعب في المنزل” او Play at Home لعام 2021، الذي يهدف الى تزويد مجتمع لاعبي بلايستيشن بألعاب مجانية وعروض ترفيهية الهدف منها تشجيع بقاء اللاعبين في منازلهم بسبب الجائحة العالمية التي يمر بها الجميع.

وأول تلك الألعاب المجانية كانت لعبة Ratchet & Clank التي صدرت في عام 2016 على جهاز بلايستيشن 4، حيث مازال هناك وقت من أجل الحصول على اللعبة حتى الموعد النهائي لإزالتها في تاريخ 31 هذا الشهر الساعة 8 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

اليوم أعلن الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment جيم رايان عن الدفعة الثانية من العاب برنامج “إلعب في المنزل” او Play at Home  وذلك إبتداءً من تاريخ 25 من مارس الجاري، وسيتم جلب العديد من العناوين بشكل مجاني وذلك بالتعاون بين سوني واستديوهات الطرف الثالث والاستديوهات المستقلة.

القائمة تتكون من عدد كبير من الالعاب من مطورين مستقلين كان لها اثر كبير في جذب الكثير من اللاعبين مثل لعبة الالغاز المميزة The Witness وايضا لعبة VR الرائعة Moss ويمكنكم الاطلاع على الالعاب في القائمة بالاسفل.

العاب Play at Home الجديدة

  • Abzû
  • Enter the Gungeon
  • Rez Infinite
  • Subnautica
  • The Witness
  • Astro Bot Rescue Mission
  • Moss
  • Thumper
  • Paper Beast

جميع الالعاب التي تتواجد بالاعلى هي من استيديوهات طرف ثالث مستقلة ولكن اللعبة رقم 10 التي ستنضم لاحقا الى القائمة هي Horizon Zero Dawn Complete Edition التي تعد احد اقوى العناوين الحصرية التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 بجانب المحتوى الاضافي الذي صدر للعبة حيث سيكون متاح ضمن نفس النسخة.

Horizon Zero Dawn

لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم 19 ابريل (4) القادم وحتى 15 مايو (5).

قائمة مميزة ومنوعة يمكن لمستخدمي اجهزة بلايستيشن التمتع بها طوال الشهر القادم وما بعد ذلك ولكن هذه ليست نهاية المطاف حيث ستعود الينا سوني في شهر مايو القادم بقائمة جديدة وبالطبع مفاجأت جديدة.

ما رأيكم بقائمة العاب Play at Home لهذا الشهر والشهر القادم؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار