مطور لعبة Cyberpunk 2077 يكشف سبب اخفاء “اسلوب اللعب” عن جمهور اللعبة حتى الان..

الكثير من جمهور لعبة Cyberpunk 2077 كان ينتظر ان يستعرض لهم مطوري اللعبة اسلوب اللعبة خلال معرض E3 الماضي و لكن الاخير اكتفى بعرض فيديو CGI يسلط الضوء على عالم اللعبة المتنوع, هذا الامر اثار حفيظة الكثير خصوصا ان اللعبة تحت التطوير منذ عدة سنوات و لم يتم سوى اطلاق عرضين لها و كلاهما عروض سينمائية غير كافية.

مطور اللعبة مايك بوندسميث تحدث خلال احد اللقائات مع موقع IGN عن السبب الحقيقي حول عدم استعراض اسلوب اللعب للعبة امام العامة حيث قال:

نحن نمتلك الكثير من الاشياء التي نريد ان نضعها في اللعبة و هذا يحتاج منا لبعض الوقت و لكن نتمنى من جمهورنا ان يمهلنا الوقت الكافي لنقوم بذلك على احسن صورة.

اللعبة مازالت تبعد عدة سنوات عن موعد اطلاقها و لكن مايك طمئن الجمهور المنتظر بان اللعبة عندما تصدر ستستحق كل هذا الانتظار و اضاف ان استيديو CD Projekt RED سيكشفون عن اللعبة بشكل كامل عندما يكونوا مستعدين لذلك و عندما يكون لديهم شيء يستحق ان يعرضوه على العامة و نتذكر في تصريح سابق لهم اكدوا خلاله انهم لن يعرضوا اي فيديو لاسلوب اللعب الا عندما يكون مطابق 100% لما سيكون في النسخة النهائية للعبة.

يبدو ان اللعبة مازالت تبعد كثيرا عن موعد اطلاقها و قد ننتظر سنتين على الاقل حتى نرها بشكلها الكامل و هذا ما يرجح ان نراها ايضا على اجهزة الجيل القادم ربما كما تدور الشائعات.

لا تنسى دعمنا بالاشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailer و شاهد عروض الالعاب مترجمة للعربية..

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock