الاعلان رسميا عن موعد البيتا الخاصة بطور الباتل رويال “Blackout” للعبة Call of Duty: Black Ops 4

بالتزامن مع الكشف عن البيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 قبل قليل كشفت اكتفجين ايضا عن موعد اطلاق البيتا الخاصة بطور الباتل رويال الجديد على السلسلة Blackout و الذي كالمعتاد سينطلق اولا على جهاز البلايستيشن 4.

البيتا ستكون مغلقة و ستنطلق في شهر سبتمبر (9) لكن لم يتم الكشف حتى الان عن مواعيد البدء و الانتهاء على مختلف الاجهزة.

المطورين في استيديو Treyarch تحدثوا عن تجاربهم الخاصة بالطور خلال الفترة الماضية و التي كانت مملوئة بالاثارة و المتعة مع التلميح لوجود مواجهات في البر و البحر و الجو و التي ستلتقي في النهاية اما بنصر كبير او خسارة مؤسفة حسب وصفهم.

ننتظر المزيد من التفاصيل حول الطور الجديد خلال الايام القادمة و ربما على الاقل نحصل على تأكيدات حول عدد اللاعبين الذين يمكنهم المشاركة في المنافسة و التي اظهرت التسريبات ان العدد لن يتخطى 60 لاعب الامر الذي لاقى استهجان كبير من جمهور اللعبة خصوصا ان العاب اخرى من مطورين مستقلين مثل PUBG و Fortnite يصل عدد اللاعبين فيها الى 100.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock