مطوري لعبة Days Gone يبدئون العمل على مشروعهم الجديد, هل هو Days Gone 2 ام Syphon Filter..

لعبة Days Gone واحدة من عناوين البلايستيشن 4 المرتقبة مطلع العام القادم و مازالت اللعبة في الوقت الحالي تحت التطوير ولكن يبدو ان استيديو Bend المطور للعبة يريد ان يبدأ العمل على مشروعة الجديدة الذي سيكون ايضا عنوان من عناوين الدرجة الاولى AAA بشكل مبكر.

هذا ما ظهر في اعلان الوظائف الذي نشر على موقع الاستيديو اليوم و الذي يظهر حاجتهم الى Senior Concept Artist للانضمام الى فريق خاص للعمل على مشروع من الدرجة الاولى AAA كما جاء في الاعلان.

هذه هي عادة بعض الاستيديوهات التي تقترب من الانتهاء من احد مشاريعها حيث تقوم باشتقاق فريق صغير يبدأ بوضع الاساسيات للمشروع القادم بحيث عندما يتم اطلاق المشروع القديم ينتقلوا للعمل على المشروع الاخر الذي يدخل حيز التطوير بشكل اسرع و يتطلب وقت عمل اقل و غالبا هذه المشاريع يتم اطلاقها بعد سنة او اثنتين بالكثير منذ ادخالها في مرحلة التطوير الكاملة, ولكن يبقى السؤال الاهم دائما, ما هو هذا المشروع الذي يعمل عليه استيديو Bend, هل هي لعبة Days Gone 2 ام انه مشروع لعبة جديدة كليا او ربما عودة الى سلسلة Syphon Filter و هذا ما يتمناه الكثير منا.

توقعات كثيرة يمكن طرحها على الطاولة و لكن الشيء الوحيد الذي اعرفه الان هو اننا سننتظر مدة طويلة حتى نتعرف على هذا المشروع الجديد حيث ستصدر لعبة Days Gone في 22 فبراير من العام القادم و بعد هذا التاريخ بفترة ربما طويلة سنبدأ بالسماع عن هذا المشروع الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى