سوني تكافئ مشتركي PlayStation Plus وغير المشتركين بهدايا متواضعة..

لقد مر عام كامل منذ اطلاق باقات PlayStation Plus الجديدة، وبهذه المناسبة تحتفل سوني هذا الشهر من خلال توزيع بعض المكافأت المجانية للمشتركين في الخدمة.

من خلال منشور على مدونة بلايستيشن اعلنت سوني عن تقديم مجموعة من الافاتارات والخلفيات التي ستكون متاحة للتحميل مجاناً على اجهزة بلايستيشن 5 و4.

سيتلقى كل من أعضاء PlayStation Plus وغير الأعضاء كذلك اكواد تفعيل للصور الرمزية المخصصة لإحياء ذكرى بعض العناوين الشهيرة المعروضة في الخدمة. كل ما عليك فعله هو مراقبة بريدك الإلكتروني، بينما سيتم تفعيل الاكواد التي ستصلك في الفترة من 20 إلى 30 يونيو.

سيتوفر ايضا مجموعة من الصور المصممة من العاب بلايستيشن لاستخدامها كخلفيات سطح المكتب لاجهزة الحاسب الشخصي وكذلك الجوّال. يمكن تحميل الصور من خلال صفحة What’s New خلال نفس الفترة التي ستتوفر فيها الصور والافاتارات المخصصة لاجهزة بلايستيشن.

سوني اعلنت ايضا عن فتح خدمة بلايستيشن بلس بشكل مجاني لالعاب الاونلاين الاسبوع القادم. حيث سيتمكن اللاعبين من الدخول الى طور الاونلاين لجميع الالعاب المتاحة على بلايستيشن 5 و4 بشكل مجاني دون الحاجة لاشتراك في الخدمة الشهرية.

الفترة المفتوحة ستمتد ليومات فقط، ستبدأ يوم السبت 24 يونيو الجاري وتنتهي نهاية يوم الاحد القادم. حيث سيحتاج كل من يريد الاستفادة من هذا العرض امتلاك اشتراك على شبكة بلايستيشن PSN.

كشفت سوني مؤخراً عن العاب PlayStation Plus القادمة لمكتبة العاب خدمة اكسترا وبريميوم يوم الثلاثاء القادم. الباقة تتضمن 22 لعبة مختلفة لجهازي بلايستيشن 5 و4. يمكنك الاطلاع على القائمة كاملة والمزيد من التفاصيل هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button