بعد اكثر من 17 عام من صدورها, لاعب يكتشف اثنين من الاسرار الجديدة في لعبة Silent Hill 2..

لعبة Silent Hill 2 تعد واحدة من اكثر العاب الرعب شعبية منذ صدورها على البلايستيشن 2 قبل 17 عام او اكثر و قد يظن البعض انهم خلال هذه الاعوام الطويلة قد تمكنوا من اكتشاف جميع اسرار اللعبة و لكن اليكم الحقيقة هذا غير صحيح..!

احد اللاعبين يدعى punk7890 قام قبل عدة ايام بنشر تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر يدعي فيها انه اكتشف اثنين من اسرار اللعبة التي لم يكتشفها احد منذ صدور اللعبة في 2001, احد هذه الاسرار يمكن اللاعب من فتح اكثر من نموذج مختلف للخريطة المصغرة Mini map اعلى يمين الشاشة بينما الاخر يمكن اللاعب من حفظ تقدمه في اللعبة في اي مكان و وقتما يريد.

اذا كنت مهتم باللعبة و مازلت تمتلك جهاز البلايستيشن 2 و نسخة من اللعبة فيمكنك تفعيل سر الخطة المصغرة بالضغط على Start + L2 + Square + L3 اما لتفعيل سر الحفظ في اي مكان في اللعبة D-Pad Left + Left Analog Stick Left + Right Analog Stick Left + L2 + L1 + L3 و لكن يشترط ان تكون قد انهيت على طور Dog Ending.

هل انت مهتم بالعودة الى اللعبة من جديد بعد هذا السر الجديد ؟

اقرأ المزيد  مود جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يسمح لك بسرقة البنوك متى ما أردت..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock