اشاعة: حصرية اكسبوكس سيريس اكس Hellblade 2 ستظهر في E3 2021

لا تتوقع ان ترى ديمو استعراضي للعبة!

فعاليات معرض E3 2021 ستنطلق الاسبوع القادم وهناك الكثير من الشركات الكبيرة التي تتجه اليها الانظار خلال الحدث اهمها شركة مايكروسوفت التي تم تأكيد تواجدها ومشاركتها في المعرض, بجانب حدث Xbox و Bethesda المعلن عنه ولكن نتوقع ان نلقي نظرة على العديد من عناوين استيديوهات اكسبوكس من ضمنها لعبة Hellblade 2 التي طال غيابها.

حسب تقرير نشره موقع Windows Central المقرب من مايكروسوفت معتمدا على عدد من المصادر المطلعة حسب وصفة فسوف نشهد غياب العديد من العناوين الحصرية خلال مؤتمر مايكروسوفت مثل Perfect Dark و Fable و State of Decay 3 باستثناء لعبة Hellblade 2 التي ستكون متواجدة ربما بعرض سينمائي قصير او فيديو وثائقي عن المطورين يخبرونا فيه عن عملية تطوير اللعبة.

المصدر نفسه اكد ان اللعبة ما زالت في مراحل التطوير الكامل ولكن ليست جاهزة من اجل استعراضها بديمو مباشر هذا الشهر لذلك لا تتوقعوا ان تشاهدو اسلوب اللعب الخاص باللعبة وهي تعمل بشكل مباشر على جهاز اكسبوكس سيريس اكس خلال فعاليات المعرض الاسبوع القادم.

لعبة Hellblade 2 تم الكشف عنها لاول مرة عام 2019 خلال حدث جوائز العاب الفيديو السنوي حيث ظهرت اللعبة من خلال فيديو سينمائي اثار حماس جمهور اللعبة ولكن منذ ذلك الحين لم يكشف المطورين عن اي تفاصيل حولها سوى استعراض بعض قدرات محرك اللعبة من خلال فيديو يستعرض لنا حركة السحب في عالم اللعبة يمكنك مشاهدته هنا.

ايضا علمنا مؤخرا ان عملية تطوير اللعبة ستنتقل الى محرك Unreal Engine 5 بعد ان كان تطويرها يتم باستخدم النسخة الرابعة لنفس المحرك وهذا الانتقال ربما يشعل حماسنا لنرى كيف ستستغل اللعبة قدرات وحش مايكروسوفت اكسبوكس سيريس اكس خاصة بعد استعراض قدرات المحرك المبهر مؤخرا على اجهزة الجيل الجديد.

لعبة Hellblade 2 ستصدر حصريا على اجهزة اكسبوكس سيريس اكس | اس والحاسب الشخصي الا ان اللعبة لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق او اطار زمني لذلك.

هل انت متشوق لتلقي نظرة جديدة على لعبة Hellblade 2 خلال الاسبوع القادم؟ معرض E3 2021 ستنطلق فعالياتة يوم السبت 12 يونيو الجاري ولمدة 4 ايام متواصلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى