تخفيضات بلايستيشن Hits تصل الى الشرق الاوسط و اوروبا, اليكم جميع الالعاب المخفضة..

تخفيضات بلايستيشن Hits تصل اليوم الى متاجر بلايستيشن في الشرق الاوسط و اوروبا بعد ان توفرة خلال الشهر الماضي عبر المتاجر الامريكية سواء عبر متجر البلايستيشن او عبر الاسواق المحلية و يمكنكم الاطلاع على الالعاب المخفضة من خلال هذا الرابط.

هذه الحملة تقدم لنا عدد من العناوين المميزة التي صدرت على البلايستيشن 4 سواء بشكل حصري او غير ذلك بسعر ثابت سواء للنسخة الرقمية او النسخة الملموسة و تكون هذه الالعاب مميزة بالشريط الاحمر لنسخة الرقمية و الغلاف الاحمر للنسخة الملموسة.

الحملة اصبحت الان متوفرة في اوروبا للنسخ الرقمية و الملموسة بينما في منطقة الشرق الاوسط فلم نتلقى اي توضيح حتى الان حول النسخ الملموسة و لكن النسخ الرقمية اصبحت متوفرة الان للجميع عبر المتاجر الالكترونية للبلايستيشن في الشرق الاوسط و التي يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل او يمكنك زيارة متجر البلايستيشن بشكل مباشر من خلال الرابط التالي.

هل تريد مشاهدة فيديوهات الالعاب و العروض مترجمة الى العربية ؟ اذا اشترك في قناتنا الجديدة و لا تفوت الفرصة اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button