محلل: الاكسبوكس 2 سيصدر قبل البلايستيشن 5 وربما نراه في 2019..

بدئنا نسمع الكثير من الاخبار حول اجهزة الجيل القادم خصوصا خلال الفترة الاخيرة التي بدأت خلالها بعض الشركات تلمح الى ان عناوينها القادمة ستكون مخصصة للجيل الجديد و قد شاهدنا ايضا 5 عناوين جديدة تم الاعلان عنها خلال معرض E3 الشهر الماضي مخصصة للجيل القادم و يمكنكم الاطلاع على هذه الالعاب في التقرير بالاسفل.

اليوم المحلل المختص مايكل باختر تحدث في لقاء خاص مع موقع GamingBolt حول توقعاته الجديدة حول اجهزة الجيل القادم الاكسبوكس 2 (اسم توقعي الى حين الاعلان عن الاسم الرسمي) و بلايستيشن 5 و اكد مايكل خلال حديثه تأكده من ان مايكروسوفت ستبادر هذه المرة لاطلاق جهازه الجديد اكسبوكس 2 قبل البلايستيشن 5 و ايضا اكد حسب توقعاته ان الجهاز الجديد سيدعم جميع العاب الاكسبوكس وان اكس التي حصلت على تحديثات خاصة لدعم وضوح 4K و اداء و رسومات افضل.

حديث مايكل جاء مسند بان مايكروسوفت اعلنت بشكل رسمي على لسان فل سبينسر خلال معرض E3 2018 بان جهاز الاكسبوكس الجديد قيد التطوير بالفعل تحت الاسم الداخلي “سكارليت” و هذا تلميح الى ان الشركة تريد ان تضع كل طاقتها من اجل اطلاق جهازها الجديد قبل اطلاق البلايستيشن 5 على حد توقعاته.

و اضاف مايكل انه اذا سوني تريد ان تطلق جهاز البلايستيشن 5 في 2020 فسوف تطلق مايكروسوفت جهاز الاكسبوكس 2 في 2019 من اجل السيطرة على السوق و اجتذاب الانظار اليها قبل ان تدخل سوني سوق الجيل الجديد و ربما تكون هذه خطتهم من اجل استردات امجاد الاكسبوكس 360.

هل تؤيد توقعات مايكل بان تطلق مايكروسوفت جهازها الجديد في 2019 ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock