5 العاب مؤكدة قادمة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت, لنتعرف عليها..

تقترب اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت من السيطرة على الساحة ولا يفصلنا سوى عام واحد فقط من لحظة كتابة هذا التقرير حتى يتم اصدارها في الاسواق خلال موسم اجازات العام القادم 2020 و استعداد لذلك تم الكشف عن عدد من العناوين المخصصة لهذه الاجهزة من الان.

في هذا التقرير سنضع لكم 5 العاب تم تأكيد صدورها على اجهزة الجيل القادم سواء بشكل مباشر او غير مباشر, فدعونا نبدأ..

Starfield  من Bethesda

هذه اللعبة التي لم نرى منها الكثير سوى عرض قصير جدا في الفضاء الواسع كان كافي لشركة Bethesda لكي تكشف عن اول عناوينها التي ستصدر على الجيل القادم من الاجهزة المنزلية و هذا ما اكده تود هاورد خلال الكشف عن اللعبة الذي قال انهم تعمدوا في الكشف عنها لوضع جمهورهم على خارطة الطريق التي سيسيروا عليها خلال الفترة القادمة و يمكن الاطلاع اكثر على تفاصيل اللعبة هنا.

The Elder Scrolls 6 من Bethesda

مرة اخرى تغامر شركة Bethesda للكشف عن العناون الثاني في مناسبة واحدة لاجهزة الجيل القادم و هذه المرة اللعبة التي ينتظرها الكثير The Elder Scrolls 6 و التي على ما يبدو انهم سينتظروا طويلا من اجل الحصول عليها حيث اكد تود هاويرد ان اللعبة ستكون مخصصة للجيل القادم فقط دون الكشف عن اي تفاصيل حولها, تابع اخبار اللعبة من هنا..

Halo Infinite من استيديو 343

مفاجأة مايكروسوفت رغم انها كانت متوقعة الا اننا كنا نتوقع ان نرى عرض اطول من ذلك و يحتوي ايضا على استعراض لاسلوب اللعب و لكن كون اللعبة ليست لهذا الجيل من اجهزة الاكسبوكس لذلك اكتفت مايكروسوفت للكشف عنها بعرض بسيط و التأكيد على المحرك الجديد Slipspace الذي تم اعداده تقنيا ليستغل قدرات الجهاز القادم بالشكل المطلوب, المزيد من التفاصيل..

Beyond Good and Evil 2 من يوبي سوفت

رغم ان اللعبة قد تم الكشف عنها منذ مدة طويلة الا اننا حتى الان لم نرى لها استعراض مباشر لاسلوب اللعب و كل ما شاهدناه هو عروض سينمائية CGI و لكن خلال معرض E3 2018 تمكن بعض الاعلامين من تجربة اللعبة لبعض الوقت و كانت ارائهم اجابية حولها و جميعهم اتفق على امر واحد هو ان ما شاهدوه من جودة رسومات و جرافكس لا يمكن لاجهزة الجيل الحالي التعامل معه ابدا و هذا ايضا ما لمحت له يوبي سوفت بان اللعبة لن تكون للجيل الحالي و قد يكون الامر جلي خاصة بان يوبيسوفت تتجنب الحديث عنها في المؤتمرات و المناسبات الخاصة بينما تركز على عناوين اخرى مخصصة للجيل الحالي, المزيد من التفاصيل..

Cyberpunk 2077 من CD Project RED

في اكثر من مناسبة اكد استيديو سيدي بروجيكت ان اللعبة مخصصة للجيل الحالي رغم ان كل عروض اللعبة و الاستعراضات كانت ماخوذة من نسخة خاصة ذات جودة عالية تفوق قدرات اجهزة الجيل الحالي و حتى الان لم نرى اللعبة كيف ستبدوا على هذه الاجهزة و لكن مؤخرا لمح المطور ان اللعبة مجهزة لتعمل على اجهزة بقدرات تفوق المنصات الحالية و هذا الامر دائما مع العابهم لذلك هناك تلميح واضح و صريح بان اللعبة ستكون مجهزة بنسخة خاصة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكاليت خاصة ان اللعبة ستصدر قبل 6 شهور فقط من صدور الاجهزة الجديدة في الاسواق في شهر مايو 2020 و لا ننسى طور الاونلاين الذي سيصدر فيما بعد لذلك لابد من استغلال الاجهزة الجديدة خلال تلك المرحلة, المزيد من التفاصيل..

هذه 5 العاب تم الاعلان عنها انها قادمة للجيل الجديدة الذي تم تأكيد قدومة بعد عام من الان و نحن نعلم ايضا بان استيديوهات سوني و كذلك مايكروسوفت تعمل بكل طاقتها الان لتجهيز عناوين جديدة للجيل القادم و لكن حتى الان لا يوجد اي كشف رسمي حول هذه العناوين.

كيف هي استعداداتك للجيل القادم و هل تفكر في شراء البلايستيشن 5 او الاكسبوكس وان من اليوم الاول لاطلاقها بعد عام من الان ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock