مطوري لعبة Horizon: Zero Dawn ينتقلون الى مكان جديد و عنوانهم القادم سيصدر بعد 3 سنوات على ابعد تقدير..

يعد استيديو Guerrilla Games احد اهم و اكثر استيديوهات سوني شهرة خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Horizon: Zero Dawn على البلايستيشن 4 و يبدو ان هذا النجاح قد بدأ يؤتي اكله مع هذا الاعلان الجديد و الذي صرح فيه المطور بانهم سيقوموا بتوسيع مقر الاستيديو ليتضمن عدة طوابق و مساحات كبيرة للتسجيل.

و صرح هيرمان هولسيت من استيديو Guerrilla Games لموقع Het Parool الهولندي انهم كانوا ينون الانتقال الى مكان اوسع منذ مدة طويلة و لكن هذا كان يعني انهم سيجبرون الى الانتقال من امستردام الى مدينة اخرى و لكن امستردام حسب قول هيرمان كانت جزء من هوية الاستيديو و لذلك تم تأجيل الامر و الان اصبح المكان الجديد الذي يضم 5 طوابق متوفر و يمكنه ان يستوعب الـ 400 شخص الذين يعملون في الاستيديو حيث كان عددهم قبل ذلك 250 شخص و لكن بعد ضم المزيد من المطورين الموهبين اصبح الامر يتطلب الانتقال الى مكان اوسع.

ايضا اوضح هيرمان ان الاستيديو الان اصبح يمتلك ساحة تسجيل الحركة MOCAP الخاص به في المبنى الجديد و اشار الى ان الهدف الاساسي من هذا الانتقال هو تسريع وتيرة العمل على المشاريع القادمة بحيث يتم تطوير و اطلاق الالعاب في فترة سنتان الى 3 سنوات على ابعد تقدير بدل 6 سنوات و نصف كما كان مع لعبة Horizon: Zero Dawn.

يذكر ان بعض التسريبات اشارت الى ان لعبة Horizon: Zero Dawn 2 قيد التطوير منذ مدة طويلة وان اللعبة في مراحل متقدمة من التطوير و ربما سيساهم هذا الانتقال الى المكان الجديد لان نرى اللعبة في وقت قريب و قبل نهاية العمر الافتراضي للجيل الحالي ربما.

لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب VGA4A-Trailers..

اشترك هنا

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button