الاعلان عن قدوم لعبة الرعب Little Nightmares الى الهواتف الذكية بنسخة خاصة, شاهد العرض الاول..

محبي لعبة الرعب Little Nightmares اليكم هذا الخبر السار حيث ستجد اللعبة طريقها الى اجهزة الهواتف الذكية بنسخة مخصصة تحمل اسم Very Little Nightmares و البداية مع نسخة ios التي ستصدر قريبا.

بانداي نامكو اعلنت ان Very Little Nightmares سيتم تطويرها خصيصا لتكون مناسب على الهواتف الذكية و ستدور احداثها قبل احداث اللعبة الاصلية لنتعرف اكثر بطلة اللعبة SIX و ماضيها الغامض و كيف وصلت بها الظروف الى احداث اللعبة الاصلية.

اللعبة سيتم تطويرها بواسطة استيديو Alike و ستستخدم نظام الرسومات الفنية و ستحتوي على الكثير من الالغاز و اللحظات و الاماكن المرعبة التي عليها ان  يتخطها حتى ينجوا بحياتها.

لا يوجد تاريخ اطلاق محدد لنسخة ios حتى الان بينما لا حديث عن نسخة الاندرويد و ما اذا كانت اللعبة ستصل الى هذه الاجهزة ام لا و يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الاول للعبة بالاعلى و تابعونا للمزيد من التفاصيل حال ورودها الينا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى