يمكنك الان ان تلعب حصريات البلايستيشن 3 بوضوح 4K على الحاسب الشخصي..

محاكي تشغيل العاب البلايستيشن 3 (RPCS3) الذي يعمل علية المطور الهاوي GodGames شهد تقدم كبير في النسخة الاخيرة التي تم الكشف عنها قبل ايام و هذا التقدم سيجعل العاب البلايستيشن 3 تبدو بمظهر افضل من ما كانت عليه على البلايستيشن 3 و ذلك لانه سيمكنك من تشغيل الالعاب بوضوح 4K و بدون اي مشاكل في الرسومات.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل الذي يستعرض لنا لعبة Uncharted و هي تعمل على المحاكي بشكل جيد مع استثناء مشكلة الاداء التي تؤدي الى انخفاض معدل الاطارات الى مستوى متدني و لكن المطور وعد بان ينهي كل هذه المشاكل قبل نهاية هذا العام, ايضا سيكون هناك خلال الفترة القادمة توسع في مكتبة الالعاب التي ستعمل على المحاكي بدقة عالية و اداء افضل مثل God of War: Ascension و God of War 3 و Motorstorm: Apocalypse و غيرها.

محاكي RPCS3 يشهد تقدم واضح في وقت قياسي و لكن سنرى هل سيتمكن GodGames من القضاء على جميع المشاكل في الالعاب التي ستعمل عليه خلال الفترة القادمة ؟ يمكنك تحميل المحاكي باخر اصدار من خلال الرابط التالي..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button