تسريبات جديدة حول طور الباتل رويال” في لعبة Call Of Duty: Black Ops 4, الخريطة, نظام اللعب و المعدات..

Blackout

مازالت اكتفجين متكتمة حيال طور الباتل رويال Blackout الخاص بلعبة Call Of Duty: Black Ops 4 و لكن هذا لا يمنع بعض المسربين من الحصول على بعض التفاصيل التي ربما تكون دقيقة او عكس ذلك و لكن هذه المرة كمية التفاصيل التي حصلنا عليه من احد المصادر كبيرة و توضح الكثير عن هذا الطور الجديد.

الخريطة ستكون الاضخم في تاريخ السلسلة و سيكون فيها الامتداد رأسي و ليس افقي و هي عبارة عن اجزاء تم تجميعها من خرائط السلسلة السابقة و ستكون خريطة Nuketown هي مركز هذه الخريطة و تم تصميمها بشكل يكاد يطابق خريطة Nuketown في Black Ops 2.

اللعبة يتم اختبارها الان على 64 لاعب و لكن هناك توقعات بان يتم رفع العدد اكثر من ذلك, اما عداد الحياة فقد تم ضبطة على 150 XP و يمكن اعادة تعبئته عند الاصابة من خلال الادوات الصحية Medical Kits التي يمكن جمعها من الخريطة و ايضا يمكن تدعيمها بواسطة دروع يمكن الحصول عليها من خريطة اللعبة و سيعطي الدرع اللاعب قدر على تحمل اصابة واحدة اضافية و سيكون ايضا هناك رصاص خارق للدروع يمكن جمعه من خريطة اللعبة.

سيحصل اللاعب على عدد قليل من خانات جمع المعدات و الاسلحة في البداية و لكن يمكن توسيعها بالحصول على حقائب Backpacks من خريطة اللعبة و حمل اسلحة و ذخيرة و معدات اكثر.

سيكون هناك تصنيف بالالون للاسلحة حسب الندرة و ستكون الاسلحة الاكثر ندرة لها اضافات Attachments و اداء افضل و لكن هناك مشاورات حول تغير نظام الاضافات Attachments ليعتمد على نظام جمعها من الخريطة بدل نظام الندرة.

عربة RC-XD الصغيرة متوفرة في الطور و ستكون غير قابلة للتفجير ولكن يمكن تطويرها لتصبح قابلة للتفجير, ايضا سيكون هناك مركبات جوية و برية و بحرية و لكن حتى الان لم تظهر في النسخة التجريبية سوى مركبة  ATV البرية.

سيتم استخدام اعصار او غاز سام من اجل تديق مجال الخريطة اما نظام دخول اللاعب الى الخريطة فسيكون عبر طائرة بحيث يهبط باستخدام المظلة و لكن هناك مشاورات لتغيرة ليصبح نظام Spawn-in كما هو الحال في طور الاونلاين العادي.

هذه اهم النقاط التي حصلنا عليها من بعض المصادر و كما ذكرنا ربما تكون صحيحة و ربما تكون غير ذلك او قد يتم تغير بعضها في النسخة النهائية و لكن ما رايك حول هذه التفاصيل و هل ستجعل اللعبة مختلفة عن العاب الباتل رويال الاخرى ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button