اخيرا شركة سوني تلغي الحد الادنى (5$) للشحن على شبكة البلايستيشن..

شركة سوني تنهي هذه المعاناة اخيرا

قد تكون هذه مشكلة للبعض منا خصوصا من يحاولون شراء اشياء من متجر البلايستيشن تبلغ تكلفتها اقل من 5 دولارات ولكن يجد نفسه مجبر على دفع 5 دولارات كحد ادنى و الان شركة سوني تنهي هذه المعاناة.

لمن لا يعرف ذلك شركة سوني تجبر المستخدمين لوضع مبلغ بحد ادنى 5 دولارات حتى و ان كان يريد شراء شيء بسعر اقل من ذلك بكثير فلو فرضنا انني اريد شراء Avatar لشخصيتي المفضلة بسعر نصف دولار فسيتوجب علي وضع 5 دولارات في الحافظة على شبكة البلايستيشن بحيث اتمم عملية الشراء و يبقى هناك 4.5 دولار في الحافظة.

الان و اخيرا هذه المشكلة انتهت و اصبح بامكانك الشراء بنصف دولار دون الحاجة الى ابقاء باقي المبلغ في الحافظة فقط ادخل الفيزا و اشتري و سيتم خصم فقط النصف دولار و انهاء عملية الشراء دون الحاجة لشحن مبلغ 5 دولارات من الفيزا في الحافظة.

خطوة متأخرة و لكنها جيدة و ستشجع الان الكثير على شراء Avatars و بعض الثيمات و غيرها من الاشياء التي تبلغ قيمتها اقل من 5 دولارات..

اقرأ ايضا

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button