Fortnite: تهم “بالغش” لاحد اللاعبين الذي فاز بمبلغ 130 الف دولار في احد المنافسات

اطلقت شركة EPIC قبل اسابيع منافسة Summer Skirmish tournament في لعبة Fortnite و التي تخول المشتركين بالفوز بمبالغ كبيرة تصل الى 130 الف دولار للواحد.

المنافسة انطلقت و هناك عدد من الفائزين ولكن ظهرت في الاونة الاخيرة بعض التقارير التي تلمح الى ان احد هؤلاء الفائزين و يدعى iDroPz_BoDiEs قد استخدم وسائل غش من اجل الفوز في المنافسة و يحصل على مبلغ 130 الف دولار.

الشكاوى ظهرت عبر موقع Reddit حيث كشف بعض المستخدمين بعض الحيل التي استخدمها iDroPz_BoDiEs من اجل الفوز من هذه الحيل انه تمكن من استخدام لوحة مفاتيح و فأرة من اجل التحكم في اللعبة عبر جهاز البلايستيشن 4 و حجج اخرى اظهرت ان iDroPz_BoDiEs يستخدم اصدقائه في اللعب من اجل جمع المزيد من النقاط و عدد القتلات الامر الذي جعله يصل الى المركز الاول و الفوز بالمسابقة.

من ناحيتها و بعد ان احدثت هذه الشكوى ضجة كبيرة عبر موقع Reddit اعلنت شركة EPIC عن اطلاقها تحقيق في الامر و الذي نتج عنه تبرئة تامة لـ iDroPz_BoDiEs حيث قال التحقيق ان معدل القتل في في احصائيات اللاعب ضمن المعقول و لا يلمح الى استخدام اي وسيلة غش و ايضا اوضحت EPIC في بيانها انها لا تتدخل في وسيلة التحكم التي يستخدمها اللاعب عبر اي جهاز يملكه.

الكثير من المتابعين انتقدوا EPIC في طريقة تنظيمها و مراقبتها لمنافساتها التي تقوم بها و التي تفتقر الى الحزم و الالتزام بشروط معينة يتم وضعها من قبل الشركة و مشاورة اللاعبين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button