لعبة Death Stranding ستصدر على البلايستيشن 4 و البلايستيشن 5 ايضا..

لعبة Death Stranding تعد واحدة من اهم العناوين الحصرية التي تمتلكها سوني و لكن حتى الان لم نحصل على اي تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لذلك رغم ان بعض المحللين يعتقد ان اللعبة ستصدر في نهاية العام القادم 2019 و مايكل باختر المحلل المعروف قد يتفق معهم في هذه النقطة و لكن ايضا لديه وجهة نظر اخرى.

مايكل قال في تصريحات سابقة انه يتوقع ان يصدر البلايستيشن 5 في عام 2020 و هذا ما يتفق معه فيه الكثير من المحللين المختصين في مجال الصناعات الالكترونية و اليوم و خلال لقائه مع موقع GamingBolt في قال مايكل انه يعتقد ان لعبة Death Stranding ستكون لعبة للجيلين اي ان اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 ربما نهاية العام القادم حيث سيكون موعد اطلاق البلايستيشن 5 قريب جدا و بالتالي ستقوم سوني باعادة اطلاق اللعبة للجهاز الجديد.

قد يكون تحليل مايكل صحيح و لكن نتمنى ان يتم تصميم اللعبة في الاساس للجيل القادم بحيث اذا تم اصدارها عليه تستغل قوة هذه الاجهزة بالشكل المطلوب و لا تكون مجرد Port او يتم اطلاق تحديث بحيث يمكن اللاعبين عند انتقالهم من الجيل الحالي للجديد ان يستفيدو من القوة الجديدة في اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button