تحديث: لعبة God Of War Ragnarok يمكنها ان تستلهم بعض افكار The Last Of Us 2 مثل اللعب بشخصية اتريوس..!

تحديث: 23 مايو 2021 – قبل ايام وبناء على بودكاست God of War (عبر موقع GamesRadar) تحدث المصمم الفني سامويل ماثيوز عن مدى الاستلهمام الذي يمكن ان يحصل عليه فريق تطوير لعبة God Of War Ragnarok من لعبة The Last Of Us 2 ولكن تبين ان ماثيوز لا يعمل الان لدى استيديوهات سانتا مونيكا وما قاله في البودكاست مجرد تصور من وجهة نظره الخاصة.


الموضوع الاصلي..

20 مايو 2021 – نعم عنوان مخيف ومحتواه قد يقلق البعض قليلا خصوصا اولئك الذين ينتظرون محتوى جميل عميق ومشبع من لعبة God Of War Ragnarok القادمة, حيث صرح فريق سانتا مونيكا المطور للعبة بأنهم نظروا الى لعبة The Last Of Us 2 كمشروع ملهم بالنسبة لهم حتى يكملوا ويبدعوا في العمل على لعبتهم المنتظرة القادم ولكن السؤال ماذا قد يعني هذا الالهام..؟

سامويل ماثيوز مصمم الرسومات في استديو سانتا مونيكا صرح خلال احدى حلقات البودكاست التي عقدت من خلال موقع انستجرام بأن The Last Of Us 2 تعد بمثابة الالهام بالنسبة لهم في تطوير لعبة God Of War Ragnarok, فتماما كما حدث معهم في الجزء الاول استلهموا علاقة اتريوس بأبيه من علاقة ايلي بجويل, والان في لعبتهم القادمة صرح المصمم ان هناك بعض اللحظات التي قد تسمح للاعبين بالتحكم بشخصية اتريوس وكريتوس مع بعضهما البعض بشكل متبادل كما حدث مع شخصيتي ايلي وآبي في الجزء الثاني من السلسلة المذكورة.

هذه اخبار جميلة ولكن اكثر ما يخيف اللاعبين من تصريح المصمم هو اقتباس العديد من الافكار السيئة الاخرى في لعبتهم القادمة من لعبة The Last Of Us 2 اي ان المجتمع لا يريد رؤية شذوذ جنسي او قتل شخصية رئيسية بطريقة مختلفة ومختلفة انما بحبذون فكرة التحكم بشخصية اخرى في بعض الاحيان داخل اللعبة بالاضافة الى شخصية كريتوس نفسه.

لعبة God Of War Ragnarok لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق او اي تفاصيل حول اللعبة سوى العرض القصير الذي ظهر العام الماضي مع سنة الاطلاق 2021 ولكن علمنا من خلال احد المصادر المطلعة ان استيديو سانتا مونيكا ربما قد قرر تأجيل اللعبة الى العام القادم ولكن حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي من سوني او استيديو سانتا مونيكا حول قرار التأجيل هذا, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

ما هو رأيكم متابعينا بهذا التصريح هل سيجعلكم تقلقون من محتوى اللعبة القادمة, او اكتشاف معلومة لا ترغبون بمعرفتها مثلا كميول اتريوس الجنسية 😬, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار