Spider-Man سيحصل على المزيد من الاعداء الجدد الذين سيكشف عنهم في الايام القادمة..

كما تعلمون فقد بدأت سوني في وقت مبكر من هذا العام مرحلة التسويق الكبيرة للعبتها القادمة Spider-Man حيث لا يوجد معرض او حدث او اي مناسبة و الا وكانت اللعبة موجودة و بشكل كبير و مازالت هناك الكثير من المفاجأة التي يتم الكشف عنها في اللعبة.

اخر تواجد للعبة كان خلال فعاليات معرض Comic-Con في سان ديجو حيث تم عمل مقابلة حية مع عدد من المطورين للحديث عن اللعبة من بينهم المخرج الابداعي براين انتهار الذي كشف عن عدة تفاصيل جديدة منها انه مازال هناك عدد من شخصيات الاعداء المعروفة لم يتم الكشف عنها في اللعبة و حتى الان تعرفنا على 7 شخصيات هم مستر نيجاتيف و كينبين و اليكترو و شوكر و سكوربيون و رينو و فولتشر و سينضم المزيد اليهم خلال الايام القادمة.

ايضا هذا ليس كل شيء فقد كشف براين عن وجود نية لاطلاق عدد من البدلات suit الجديدة التي سيتم اطلاقها فيما بعد و اضاف انهم يملكون حاليا رسومات لاكثر من 60 بدلة و يحاولون ان يستخلصوا منها شيء مميز سواء باختيار بعضها او دمج بعضها للخروج في النهاية بشيء مميز.

لعبة Spider-Man ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر من هذا العام و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية دون توضيح مدى هذا الدعم حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock