خاصية البناء تعود للعبة فورتنايت Fortnite ابتدأ من غدا..

ايضا هناك توقعات ببقاء نمط عدم البناء no-build

بعد ان تخلت لعبة فورتنايت Fortnite مؤخراً عن واحدة من اهم عناصرها وهي خاصية البناء. شعر الكثير من جمهور اللعبة بحالة الصدمة. وبعضهم ربما لم يتقبل اللعبة بهذا الشكل خاصة ان هذه الخاصية من العناصر الاساسية التي ميزتها عن العاب الباتل رويال الاخرى.

فعلى الرغم من اختفاء خاصية البناء فقد تم استبدالها ببعض الخصائص الجديدة التي تجعل نظام اللعب اكثر متعة وتمنح جمهور اللعبة طريقة اخرى للاستمتاع بها. مثل الجري السريع والانزلاق وغيرها من الخصائص الاخرى الا ان فقدان خاصية بناء الجدران التي يستخدمها الكثير كوسيلة للحماية والهروب او حتى الهجوم اصبحت غير متاحة.

اعلان

جمهور اللعبة انقسم حينها الى قسمين الاول يرى ان اللعبة اصبحت ممتعة ومسلية بينما اخرين وهم الاكثر رؤوا ان الامر اصبح مزعج ولا يليق باللعبة وباسلوبهم في اللعب.

لكن ربما هذا الخبر سيكون مهم ومفرح للفئة الاكبر من جمهور اللعبة الذين تعودوا على نظام البناء حيث اوضح حساب Fortnite News على منصة تويتر بأن الخاصية ستعود للعبة فورتنايت يوم غداً الثلاثاء.

ربما يكون هذا الحساب غير رسمي ولكن يمتلك شعبية كبيرة في دقة ما يتناقله من تسريبات ومعلومات حول اللعبة. بجانب ان خاصية البناء هي من اساسيات اللعبة فنعتقد ان رجعتها امر حتمي لا مفر منه.

لكن بالنسبة للاعبين الذين فضلوا لعبة فورتنايت Fortnite بدون القدرة على البناء، قد يكون لدينا بعض الأخبار الجيدة لهم ايضاً. يعتقد بعض المراقبين بأن وضع عدم البناء no-build قد يصبح وضع لعب بديل دائم يمكن للاعبين اختياره في المستقبل. هذا ما يبدو من خلال التعليمات التي تظهر من خلال شاشات التحميل والتي تلمح إلى إمكانية تعطيل خيارات “البناء” أو تمكينه، وهو ما يعني ضمنيًا وجود وضع لعب بديل طويل الامد سيكون متاح في اللعبة مستقبلاً.

لا يبدو ان الامر اكيد حتى الان ولكن ردة الفعل الايجابية حول نمط عدم البناء من جمهور لعبة فورتنايت، ربما سيجعل المطور يتيح الخاصية في انماط معينة في اللعبة في المستبقل.

الان، وبعد تجربة لعبة فورتنايت بدون خاصية البناء، من في رأيك الافضل مع او بدون هذه الخاصية؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار