ما سر السلاح الجديد المخفي في ملفات التحديث الاخير للعبة GTA5, و هل له علاقة بلعبة Red Dead Redemption 2 ؟!

جميعنا كان ينتظر اطلاق التحديث الجديد للعبة GTA5 Online الذي صدر امس الثلاثاء و لكن هذا الانتظار ليس بسبب محتوى التحديث بل لانه الاخير للعبة و سيتم بعد ذلك التركيز على العنوان القادم لشركة روكستار Red Dead Redemption 2 و بالطبع اول ما سيتم الافراج عنه خلال الفترة القادمة هو العرض الاول لاسلوب اللعب.

لكن هناك شيء ما تخفيه روكستار في ملفات التحديث الجديد للعبة GTA Online و الذي تمكن بعض المتخصصين في البحث في ملفات الالعاب من الوصول اليه و هو هذا السلاح القديم (توماهوك) الذي يضع علامات تعجب كثيرة حول سر تواجده في لعبة GTA5 خصوصا ان اللعبة تعتمد على الاسلحة الحديث فماذا يفعل هذا السلاح البدائي في ملفاتها ؟

GTA5

قد تكون التوقعات كثيرة ولكن المقنع منها شيء واحد هو ان هذا السلاح خاص بلعبة Red Dead Redemption 2 و لكن سيكون على شكل مكافأة لمهمة الكنز الجديدة التي تشبة مهمة المسدس الذهبي Double Action Revolver الذي يحصل عليه اللاعبين كمكافئة من اتمام احد المهمات السرية في اللعبة و هذه المرة سيكون سلاح التاموهوك البدائي (ساطور) هو المكافأة.

نتوقع بان تعلن روكستار خلال الايام القادمة عن المهمة الجديدة التي سيكون كنزها هذا السلاح الجديد الذي ستحصل عليه في لعبة Red Dead Redemption 2 في حال اتمامك للمهمة التي ستوكل اليك في GTA Online.

ايضا الملفت في الامر ان هذا السلاح يأتي بدائي جدا و هو يعد احد الاسلحة التي كان يستخدمها الامريكين الاصلين فهل هذا تلميح الى ان الامريكين الاصلين سيكون لهم تواجد و دور كبير في لعبة Red Dead Redemption 2 ؟

ننتظر خلال الايام القليلة القادم لنتعرف اكثر على سر هذا السلاح الجديد المخفي في ملفات لعبة GTA5, لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button