محلل: لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستتغلب على لعبة Red Dead Redemption 2..

المحلل الاقتصادي بيبر جافري شاركنا اليوم بعض التوقعات حول مبيعات الالعاب المتوقعة خلال هذا العام و العوائد التي ستجنيها الشركات الناشرة لهذه الالعاب خلال هذا العام 2018.

بيبر قال ان شركة اكتفجين ستكون الرابح الاكبر خلال هذا العام خصوصا مع صدور لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في 12 اكتوبر المقبل و توقع بيبر ان تبيع اللعبة 21.5 مليون نسخة حتى نهاية 2018 بارتفاع قدرة 3.5 مليون عن الجزء السابق Call of Duty: WW2.

اما فيما يخص شركة EA فتوقع بيبر ان تنجح لعبة Battlefield V التي ستصدر في 19 اكتوبر في بيع 16 مليون نسخة حتى نهاية السنة المالية في 31 مارس من العام القادم بينما ستتمكن لعبة Anthem التي ستصدر في 22 فبراير 2019 من بيع 4.5 مليون نسخة في شهرها الاول.

اما فيما يخص شركة روكستار و Take Two فقال بيبر ان مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 التي ستصدر في 26 اكتوبر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان فقط ستبلغ 16.5 مليون نسخة خلال السنة المالية التي ستنتهي في 31 مارس 2019 و اضاف بيبر انه لا يتوقع ان تحقق اللعبة النجاح الذي حققته لعبة GTA5 خلال نفس الفترة و ذلك لان لعبة Red Dead Redemption 2 موجه بشكل اكبر الى اللاعب الغربي على عكس لعبة GTA5 التي كانت موجه الى اللاعب الغربي و الشرقي لكن في نفس الوقت يتوقع ان يتزايد الاقبال على اللعبة فيما بعد عندما يتم اطلاق طور الاونلاين الذي لمحت روكستار بان تقدم له الدعم بنفس اسلوب لعبة GTA5.

في النهاية ما رأيك في الارقام التي طرحها بيبر جافري و هل تراها منطقية ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button