الإعلان عن Final Fantasy 7: The First Soldier, إنها لعبة باتل رويال للهواتف المحمولة

لم أتوقع يوماً ما أنني سأكتب خبر كهذا ولكن أهلاً بكم بـ 2021, في فجر اليوم، أعلنت شركة سكوير إنيكس عن لعبة Final Fantasy 7: The First Soldier التي تشّوق العديد من اللاعبين بعد قراءة اسمها إنما في الحقيقة، هذه لعبة باتل رويال قادمة إلى الهواتف المحمولة. أجل هذا صحيح، باتل رويال و فاينال فانتسي اجتمعا بجملة واحدة.

ستصدر لعبة Final Fantasy 7: The First Soldier في وقتٍ ما من هذا العام على أجهزة آبل والأندرويد. تدور أحداث لعبة الباتل رويال هذه بعد ثلاثين عاماً من أحداث الجزء السابع من السلسلة. في العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، نرى شينيرا وهو يؤسس SOLIDER، وهي مؤسسة تضع المرشحين المحتملين على جزيرة للمحاربة ضد بعضهم. ستكون أنت أحد هؤلاء المرشحين وسيتوجب عليك التغلب على الجميع للفوز.

يمكنك لعب اللعبة بمنظور الشخص الأول او الثالث بأسلحة مختلفة وستتمكن أيضاً من استخدام القدرات السحرية مثل الدرع السحري وقدرات أُخرى. أيضاً، يمكنك عمل كومبو بالقتال القريب ومناداة شخصيات أُخرى لمساعدتك بالقتال مثل Ifrit. بجانب ذلك، سيكون هناك شخصيات وأعداء يتحكم بهم الذكاء الإصنطاعي (أيّ PvE).

شخصياً لا أعلم كيف أشعر حول Final Fantasy 7: The First Soldier حيثُ أشعر بغرابة. انا لستُ وحدي، الكثير من اللاعبين يشعرون بذات الشيء وفقاً لتعليقاتهم على اليوتيوب. ما رأيكم أنتم متابعينا حول لعبة الباتل رويال هذه؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى