مؤسس شركة EPIC يتحول الى “مليونير” في اقل من عام بسبب لعبة Fortnite..

يبدو ان الظاهرة ستتحول الى معجزة من المعجزات النادرة التي ستنقذ شركة EPIC من انكسار كان يلوح في الافق, هذه الظاهرة هي لعبة Fortnite التي اصبحت بالفعل معجزة اعادت شركة EPIC الى الواجه بكل قوة.

خلال الفترة الماضية كنا نتابع كيف شقت هذه اللعبة المجانية البسيطة طريقه نحو العالمية و اصبحت الان تتواجد في كل منزل فيه محب لالعاب الفيديو و اصبحت حديث الساعة على كل المستويات و لكن رغم ان اللعبة مجانية الا انها استطاعت ان تحقق ارباح تفوق الخيال و الفضل يعود الى ذلك الطور الصغير الذي تم اضافته للعبة في اخر لحظة, انه طور الباتل رويال المميز.

بفضل هذا الطور و نظام المشتريات داخل اللعبة تمكنت اللعبة من تحقيق ارباح يومية تعادل 2 مليون دولار, نعم يوميا و ليس شهريا و هذا جعل قيمة الشركة ترتفع 3 مليار دولار لتصبح الان 8.5 مليار دولار و يتوقع ان يرتفع هذا الرقم الى 9.5 مليار دولار حتى نهاية هذه السنة.

هذه الاموال الطائلة تتجه بالطبع الى جيب تيم سويني الذي اسس شركة EPIC في القبو التابع لمنزل والديه قبل 27 عام من الان و الذي دخل عالم المال من اوسع ابوابه ليصبح من اسرع مليونيرات العالم في تكوين ثروته.

لعبة Fortnite مازالت تتلقى المزيد من التحديثات و التحسينات و هذا هو العامل الاساسي الذي جعل اللعبين يبقون مع اللعبة دون كلل او ملل و يبدو ان خطة الدعم هذه التي بدأت تؤتي اكلها ستستمر الى وقت طويل جدا و ستجعل لعبة Fortnite خدمة وليست لعبة و ستستمر الى مدة طويلة جدا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button