تعرف على الفريق الطبي الاحترافي “Trauma Team” في لعبة Cyberpunk 2077..

العرض الذي شاهدناه في معرض E3 2018 الشهر الماضي للعبة Cyberpunk 2077 كان مملوء بالتلميحات التي تشير الى عالم اللعبة الحيوي و المملوء بالواقعية التي قد تفوق ما نتخيله حول هذه اللعبة التي يزداد بها اعجابي يوم بعد يوم.

ضمن النشرات التحليلية للعرض الخاص باللعبة و الذي يقوم به استيديو CD Projekt RED سيتحدثون هذه المرة عن مشهد سريع ظهر في العرض في لمح البصر ولكنه يحمل الكثير من التفاصيل الخاصة باسلوب اللعب, انه فريق الطوارئ الطبي Trauma Team الذي ظهر في مشهد الانعاش لاحد المصابين كما تشاهدون في الصورة التالية.

vlcsnap-2018-07-10-10h31m40s321

هذا الفريق الطبي المدرب على القتال و الالتحامات سيكون دوره فعال في اللعبة حيث يقوم بانقاذ عملائه الذين يتعرضون لاي خطر يهدد حياتهم و يتدخل في الوقت المناسب لانقاذ الحياة, يتم تحديد فريق خاص لبعض العملاء الاغنياء الذين يمكنهم دفع الاموال مقابل تلقي الخدمات من هذا الفريق الطبي المحترف حيث يتم زراعة رقاقة في جسد هذا العميل تجعلة متصل مباشرة مع فريقة الطبي و في حال تعرضة لاي خطر يهدد حياته يتم التواصل بواسطة هذه الرقاقة بشكل تلقائي مع الفريق الطبي الذي يحضر في الحال لانقاذ العمل مهما كانت الظروف التي يتواجد فيها.

هذا الفريق كما تشاهدون في الصورة يكون مسلحة و هذا الامر يعطيه القدرة على التدخل في اصعب الظروف حتى و ان كان الامر يهدد الحياة بحيث ينتشل العمل و يخرجه الى بر الامان و يقدم له الخدمات الطبية الكاملة في حال احتاج الى ذلك.

يبدو ان اللعبة ستحمل الكثير من العمق في جوانبها فقد تحدث المطور في وقت سابق انهم استعانوا باخصائي جراحة اعصاب من اجل الحصول على استشارة طبية حول كيفية زراعة رقاقات في الدماغ من اجل اعطاء اللعبة مدى بعيد في الواقعية و هذا يجعلنا رغم قلة التفاصيل حول اللعبة نتشوق بشكل كبير لها.

لعبة Cyberpunk 2077 لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق او اطار زمني لذلك و لكن بعض التوقعات تشير الى اننا قد نرى اللعبة نهاية العام القادم او مطلع عام 2020 و قد يكون للجيل القادم نصيب فيها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button