الاخبار

لعبة الباتل رويال الجديدة Darwin Project متوفرة للتحميل الان مجانا..

استيديو Scavengers اطلق مؤخرا لعبة الباتل رويال الجديدة Darwin Project على كل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و تعتمد فكرة اللعبة على خليط ما بين الباتل رويال و العاب النجاة مع بعض عناصر الار بي جي.

العبا الباتل رويال اصبحت كثيرة و لكن لا تمتلك الشهر الكافية سوى اثنتين او ثلاثة منها مثل لعبة PUBG و فورتنايت والسبب ان هذه الالعاب لم تقدم اي تطور لفكرة الباتل رويال و كل ما في الامر انها تكرار لنفس الفكرة و لكن هناك من يحاول ان يقدم لنا فكرة جديدة ربما تجد طريقها الى الجمهور و الشهرة, انا اتحدث عن لعبة Darwin Project.

Darwin Project هي لعبة باتل رويال بعدد 10 لاعبين فقط و سيكون هناك لاعب اضافي (11) سيراقب اجواء الخريطة من الاعلى, لكن قد يرى البعض انا 10 لاعبين غير كافي لصناعة لعبة باتل رويال فأين يكمن السر؟ حسنا اللعبة ليست كباقي العاب الباتل رويال تعتمد فقط على المواجهة بين 100 لاعب, هنا في Darwin Project ستكون البيئة هي احد العناصر التي ستقف في طريقك حيث ستضعك اللعبة في اجواء ثلجية و عليك التفكير في النجاة و الصمود فيها لذلك ستمتلك نظام صناعة Crafting و من خلال جمع الموارد من الخريطة حيث ستقوم بصناعة الاسلحة و المعدات للنجاة واستعداد لمواجهة مع احد خصومك.

اللاعب رقم 11 سيراقب اجواء الخريطة من خلال طائرة درون و سيمتلك بعض القدرات التي تخوله اما مساعدة او محاربة اللاعبين و ذلك من خلال القاء قنبلة ننوية او ربما بدء عاصفة ثلجية اما اذا كنت تريد المساعدة فيمكن ان تلقي بصناديق الدعم لاحد اللاعبين و مساعدته في هزيمة خصومه.

قد تكون فكرة اللعبة مثيرة و تستحق التجربة و اذا فكرت في ذلك فيمكنك تحميلها على اي من المنصات الثلاثة حيث يبلغ حجمها 3.32 جيجا فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock