شخصية هوليودية جديدة قد تنضم الى لعبة Death Stranding, هذه المرة الشخصية كوميدية..!

منذ الاعلان عن لعبة Death Stranding و بدأنا نرى نجوم هوليوود ينضمون الى فريق اللعبة واحد تلو الاخر البداية كانت مع نورمان رايدس ثم ماد ميكلسون و بعد ذلك ليندزي وينر و ليا سيدوكس و لكن على ما يبدو مازال هناك مكان للمزيد.

اليوم الممثل الكوميدي الشهير كوميل نانجيان قام بمشاركة صورة خاصة به عبر حسابة الخاص على انستقرام و هو يستعد لعمل دور امام كاميرات التقاط الحركة MOCAP و تخيلوا من قام بعمل اعجاب للصورة, نعم انه هديو كوجيما.

Death Stranding
كوميل نانجيان

قد يكون ذلك تلميح الى انضمام كوميل الى فريق المشاهير الذي سيتواجد في لعبة Death Stranding و لكن ليس بالضرورة ذلك ربما يكون هناك عمل اخر يقوم به و لا ننسى ان كوجيما من معجبي كوميل و بالتالي هذا الاعجاب بالصورة قد يكون مجرد اعجاب ليس الا و ليس بالضرورة ان يكون تلميح لمشاركته في اداء اللعبة.

لا ننسى ايضا ان كوميل قام بعدة ادوار في العاب سابقة مثل لعبة Middle-earth: Shadow of War و The Walking Dead: Season Two و Mass Effect: Andromeda و غيرها من الالعاب الاخرى و بالتالي قد يكون هذا الدور مجرد دور في عنوان جديد اخر مختلف.

في كل الاحوال الساعات القادمة كفيلة بان تكشف لنا عن حقيقة هذه الصورة و ما اذا كانت بالفعل لدور سيقوم به كوميل في لعبة Death Stranding ام لا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button