شاهد العرض الاول للعبة Digimon Survive القادمة لجميع المنصات..

اعلنت شركة بانداي نامكو إنترتينمنت أوروبا و بالتعاون مع شركة WITCHCRAFT عن لعبة Digimon Survive ، وهي لعبة ار بي جي و مغامرات لاجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي.

تأخذك لعبة Digimon Survive في مغامرة جديدة في عالم غامض مع الشخصيات التي صممها Uichi Ukumo، وموسيقى من المشهور Tomoki Miyoshi. و يأتي اطلاق اللعبة احتفالاً بالذكرى 20 سنة لمسلسل الانمي المشهورة Digimon و ستدور قصتها حول مجموعة من المراهقين بقيادة “تاكوما موموزوكا”و خلال رحلتهم للتخييم يضلون الطريق وينتهي بهم الأمر إلى عالم جديد غريب من الوحوش والخطر, سيضطر اللاعبون للقتال من أجل البقاء والقيام بالخيارات التي تؤثر على اللعبة و اسلوب اللعب و كذلك نهاية القصة و سيكون اسلوب اللعب بتصوير ثنائي الابعاد 2D بنظان الار بي جي الكلاسيكي و سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول اللعبة قريبا.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock